الرئيسية / الاخبار السعودية / تعرف على المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم

تعرف على المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم

في تعرف على المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم، تناقل يومنا هذا خبر تعرف على المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعرف على المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ارقام المملكة.
وفي تفاصيل موضوع تعرف على المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كثيراً ما يتشابه الإرهابيون في الأساليب الإجرامية التي يستخدمونها في ارتكاب عملياتهم ضد المدنيين والمنشآت والأهداف المختلفة، بل تتشابه حتى المضبوطات التي تكون بحوزة عناصر تلك الجماعات الإرهابية عند القبض عليهم.

واخبر المركز العالمي لمكافحة التطرف “اعتدال”: “في كل مرة يعلن القبض على خلية إرهابية في مكان ما، تُصادر عدد من المضبوطات التي توجد بحوزتهم، ويلاحظ دائماً أن بضاعة القتلة دائماً ما تكون متشابهة في محتوياتها”.

وأوضح المركز أن المضبوطات أو “البضاعة السوداء” التي تكون في الغالب مع أفراد الجماعات الإرهابية تشمل ما يلي: (أسلحة نارية سكاكين مواد كيمياوية مواد صلبة مبالغ مالية ذخائر حية ملابس أجهزة هاتف مواد معدة للتفجير).

البضاعة السوداء

مصدر الخبر : تعرف على المضبوطات التي غالباً ما تكون بحوزة الإرهابيين عند الإيقاع بهم : ارقام