الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / رئيسة الوزراء البريطانية تُعرب عن اختلافها مع القرار الأمريكي بنقل السفارة إلى القدس

سياسي / رئيسة الوزراء البريطانية تُعرب عن اختلافها مع القرار الأمريكي بنقل السفارة إلى القدس

في السعوديه سياسي / رئيسة الوزراء البريطانية تُعرب عن اختلافها مع القرار الأمريكي بنقل السفارة إلى القدس، تناول يومنا هذا خبر سياسي / رئيسة الوزراء البريطانية تُعرب عن اختلافها مع القرار الأمريكي بنقل السفارة إلى القدس.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / رئيسة الوزراء البريطانية تُعرب عن اختلافها مع القرار الأمريكي بنقل السفارة إلى القدس، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وفي تفاصيل موضوع سياسي / رئيسة الوزراء البريطانية تُعرب عن اختلافها مع القرار الأمريكي بنقل السفارة إلى القدس، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لندن 19 ربيع الأول 1439 هـ الموافق 7 ديسمبر 2017 م واس
أعربت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي عن اختلافها مع القرار الأمريكي بنقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى إسرائيل إلى القدس .
وتحدثت في تصريح نشره الموقع الرسمي لمكتب رئاسة الوزراء البريطانية إن حكومتها تختلف مع القرار الأمريكي بنقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى إسرائيل إلى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل قبل التوصل لاتفاق الوضع النهائي .
وأبانت أن بريطانيا ليس لديها أي خطط لنقل سفارتها لدى إسرائيل إلى القدس .
// انتهى //
15:51ت م

www.spa.gov.sa/1695879

مصدر الخبر : سياسي / رئيسة الوزراء البريطانية تُعرب عن اختلافها مع القرار الأمريكي بنقل السفارة إلى القدس : وكالة واس