أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / 20 مصابًا في انفجارين داخل مصنع لمستحضرات التجميل بنيويورك

20 مصابًا في انفجارين داخل مصنع لمستحضرات التجميل بنيويورك

في 20 مصابًا في انفجارين داخل مصنع لمستحضرات التجميل بنيويورك، تم يومنا هذا تناول خبر 20 مصابًا في انفجارين داخل مصنع لمستحضرات التجميل بنيويورك.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 20 مصابًا في انفجارين داخل مصنع لمستحضرات التجميل بنيويورك، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع الاناضول .
وتناول موضوع 20 مصابًا في انفجارين داخل مصنع لمستحضرات التجميل بنيويورك، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نيويورك/ الأناضول

أصيب نحو 20 شخصًا على الأقل بينهم 5 من رجال الإطفاء، يومنا هذا الإثنين، جراء انفجارين وقعا داخل مصنع لمستحضرات التجميل في مدينة أورانج، جنوب غربي ولاية نيويورك الأمريكية، وفق وسائل إعلام محلية.

ونقل موقع ” إن بي سي” المحلي عن المتحدث باسم السلطات المحلية في المدينة (لم تسمه) إنّ” الانفجارين وقعا عند الساعة 10:30 صباحًا بالتوقيت المحلي، وأسفر عن خروج أعمدة سميكة من الدخان الأسود الضار من سقف المصنع”.

كما أضاف أنّ” الانفجارين لم يسفرا عن وقوع أية قتلى”.

وفيما رجح بعض شهود العيان أن تعود أسباب الانفجار إلى “حريق كيميائي”، أوضح المسؤولون أن المعنيين مازالوا يبحثون في هذا الشأن.

وفي وقت سابق من العام، أشارت إدارة السلامة والصحة المهنيتين إلى انتهاك المصنع لعدد من معايير الأمان، لاسيما المتعلقة بصيانة المخارج، واستخدام السوائل القابلة للاشتعال.

تجدر الإشارة أن ما يزيد عن 100 شخص يعملون في المصنع، الذي يقع على بعد نحو 88 كيلومترًا عن مدينة نيويورك.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصدر الخبر : 20 مصابًا في انفجارين داخل مصنع لمستحضرات التجميل بنيويورك : الاناضول