أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / نصر الله: منفتحون على الحوار مع الحريري.. وأمريكا قدمت تسهيلات لداعش

نصر الله: منفتحون على الحوار مع الحريري.. وأمريكا قدمت تسهيلات لداعش

في نصر الله: منفتحون على الحوار مع الحريري.. وأمريكا قدمت تسهيلات لداعش، تناول يومنا هذا خبر نصر الله: منفتحون على الحوار مع الحريري.. وأمريكا قدمت تسهيلات لداعش.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نصر الله: منفتحون على الحوار مع الحريري.. وأمريكا قدمت تسهيلات لداعش، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وتناول موضوع نصر الله: منفتحون على الحوار مع الحريري.. وأمريكا قدمت تسهيلات لداعش، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، يومنا هذا، أن الحزب ينتظر عودة رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري إلى لبنان.

واخبر نصرالله في خطاب متلفز، إن الحريري “بالنسبة إلينا، ليس مستقيلا الى حين عودته، وعندما نفهم كل شيء سنقول ما لدينا، ونحن منفتحون على كل نقاش.

من جهة أخرى، تحدث الأمين العام لحزب الله، إن الولايات المتحدة قدمت تسهيلات لـ”داعش” وأمنت خروج عناصره لمناطق سيطرة “سوريا الديمقراطية”.

وتابع بأن القوات الأمريكية منعت قصف “داعش” وقدمت للتنظيم معطيات حول مواقع القوات السورية، مشيرا إلى أن الأمريكيين أمنوا غطاء جويا للتنظيم وعناصره في منطقة شرقي نهر الفرات بالكامل.

كما أكد نصر الله على أهمية تحرير مدينة البوكمال السورية ومدينة راوة العراقية من سيطرة تنظيم “داعش”. واخبر إن ما “حصل في الأسبوع الماضي إنجاز عظيم على الحدود السورية العراقية”. وأفاد في السياق بأن إعلان العراق النصر النهائي على “داعش” لم يعد بعيدا.

وبين أن “الهزيمة المطلوبة لحقت بداعش ولم تعد هناك حاجة لبقاء كوادر لحزب الله في العراق”، مشددا على أن التنظيم لم ينته بعد.

واعتبر نصر الله أن المهمة أنجزت في انتظار إعلان النصر العراقي لاتخاذ الخطوات المناسبة حول وجود قيادات وكوادر حزب الله في العراق.

مصدر الخبر : نصر الله: منفتحون على الحوار مع الحريري.. وأمريكا قدمت تسهيلات لداعش : الوطن