أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / الخطوط الجوية التركية تحقق المرتبة الثانية في مجال الشحن بالإمارات

الخطوط الجوية التركية تحقق المرتبة الثانية في مجال الشحن بالإمارات

في الخطوط الجوية التركية تحقق المرتبة الثانية في مجال الشحن بالإمارات، تم يومنا هذا تناول خبر الخطوط الجوية التركية تحقق المرتبة الثانية في مجال الشحن بالإمارات.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الخطوط الجوية التركية تحقق المرتبة الثانية في مجال الشحن بالإمارات، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع الاناضول .
وتناول موضوع الخطوط الجوية التركية تحقق المرتبة الثانية في مجال الشحن بالإمارات، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

إسطنبول/ عزت طاشقيران/ الأناضول

حققت شركة الخطوط الجوية التركية (THY) المرتبة الثانية في مجال الشحن الجوي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والمركز الثالث على مستوى دول الخليج.

وتناول بلال أكشي، المدير العام لشركة الخطوط الجوية التركية، في تغريدة عبر تويتر، إن الشركة نالت المرتبة الثانية في مجال الشحن الجوي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أضاف أن الخطوط التركية حققت أيضًا المركز الثالث على مستوى دول الخليج.

وكانت الخطوط الجوية التركية، أعلنت قبل أيام أن عدد المسافرين على متن رحلاتها بلغ 57.8 مليونًا، خلال الشهور العشرة الأولى من العام الجاري.

وأوضحت الخطوط التركية، في بيان لها، أن عدد مسافريها ارتفع بنسبة 7.5 بالمئة خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى أكتوبر/ تشرين الأول 2017، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصدر الخبر : الخطوط الجوية التركية تحقق المرتبة الثانية في مجال الشحن بالإمارات : الاناضول