أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / رئيس أركان الجيش الروسي: قد يتم تقليص حجم قواتنا في سوريا

رئيس أركان الجيش الروسي: قد يتم تقليص حجم قواتنا في سوريا

في رئيس أركان الجيش الروسي: قد يتم تقليص حجم قواتنا في سوريا، تناول يومنا هذا خبر رئيس أركان الجيش الروسي: قد يتم تقليص حجم قواتنا في سوريا.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس أركان الجيش الروسي: قد يتم تقليص حجم قواتنا في سوريا، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع الوطن.
وفي تفاصيل موضوع رئيس أركان الجيش الروسي: قد يتم تقليص حجم قواتنا في سوريا، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث رئيس هيئة الأركان العامة الروسية فاليري جيراسيموف، يومنا هذا الخميس، إنه قد يتم تقليص حجم القوات الروسية المتواجدة في سوريا مع الأخذ بالاعتبار الاتفاقيات بين رؤساء روسيا وإيران وتركيا.

واخبر جيراسيموف، في تصريحات أوردتها قناة (روسيا يومنا هذا) الإخبارية، إنه على الأغلب بعد القمة الثلاثية بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والإيراني حسن روحاني والتركي رجب طيب أردوغان، تتجه موسكو إلى تقليص الوحدات العسكرية الروسية في سوريا.

وكانت مدينة سوتشي الروسية، قد احتضنت قمة ثلاثية روسية إيرانية تركية، أمس الأربعاء، لبحث الحل السياسي للأزمة السورية، ودعوا في بيان ختامي بمواصلة تنفيذ عملية خفض التصعيد في سوريا التي بدأت في إطار عملية أستانا.

مصدر الخبر : رئيس أركان الجيش الروسي: قد يتم تقليص حجم قواتنا في سوريا : الوطن