الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / السفير المصري في إسلام آباد يلتقي وزير الشؤون الدينية الباكستاني

السفير المصري في إسلام آباد يلتقي وزير الشؤون الدينية الباكستاني

في السفير المصري في إسلام آباد يلتقي وزير الشؤون الدينية الباكستاني، تناول يومنا هذا خبر السفير المصري في إسلام آباد يلتقي وزير الشؤون الدينية الباكستاني.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السفير المصري في إسلام آباد يلتقي وزير الشؤون الدينية الباكستاني، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وتناول موضوع السفير المصري في إسلام آباد يلتقي وزير الشؤون الدينية الباكستاني، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

التقى السفير المصري لدى إسلام آباد أحمد فاضل يعقوب، مع سردار مـحمد يوسف وزير الشئون الدينية والتناغم بين الأديان الباكستاني، حيث تناول اللقاء أهمية التعاون بين البلدين في المجال الديني في ضوء التحديات التي يواجهها العالم الإسلامي ومن أهمها الإرهاب من جانب، وظاهرة الإسلاموفوبيا من جانب أخر، خاصة في المجتمعات ذات الأقليات المسلمة وكيفية مواجهة ذلك.

وأوضح السفير، بأن اللقاء تناول أيضا كيفية تعزيز سبل التعاون بين المؤسسات الدينية في البلدين لمواجهة تلك التحديات، حيث عبر الوزير الباكستاني عن تقديره الكبير للأزهر الشريف ودوره ومكانته في العالم الإسلامي، مؤكدا على أهمية استمرار وتعميق هذا الدور والتفاعل مع باكستان، خاصة من خلال المبعوثين في الجامعة الإسلامية بإسلام آباد، فضلا عن استفادة باكستان من المنح والدورات التدريبية التي تقدم للدراسة في الأزهر الشريف، والبرامج التدريبية المكثفة التي تقدم للآئمة والوعاظ من باكستان.

مصدر الخبر : السفير المصري في إسلام آباد يلتقي وزير الشؤون الدينية الباكستاني : الوطن