الرئيسية / عربي ودولي / الدراما الاجتماعية وجهة المنتجين في رمضان المقبل.. وكوميديا الواقع تحجز لها مقعداً

الدراما الاجتماعية وجهة المنتجين في رمضان المقبل.. وكوميديا الواقع تحجز لها مقعداً

الدرامابدأت ملامح الموسم الرمضان المقبل في الظهور، وذلك من خلال تعاقدات المنتجين التي تكشف عن بعض ملامح ونوعية هذه الأعمال، حيث بان جلياً أنها ستركز على قضايا الواقع والمجتمع بشكل يؤكد سيطرة الدراما الاجتماعية على رمضان القادم.

ومن بين الأعمال التي أُعلن عن بدء التحضير لها مؤخراً استعداداً لعرضها في رمضان 2016، تعاقد المخرج سامح عبد العزيز على مسلسل “رمضان كريم”، إنتاج العدل جروب، ومن تأليف أحمد عبد الله، والعمل يناقش عدداً من قضايا المجتمع، حيث يحمل الكثير من الإيجابيات والسلبيات، وتدور أحداث العمل خلال شهر رمضان الكريم، وبهذا يكون العمل دارمي اجتماعي.

وحسبما ذكر موقع “بوابة أخبار اليوم”، فإن المنتج أحمد السبكي اتفق مع الفنان الشاب معتز التوني، لإخراج مسلسل الثلاثي “شيكو، وهشام ماجد، وأحمد فهمي الجديد”، ليكون ضمن سباق الأعمال، التي ستعرض خلال شهر رمضان 2016.

يذكر أن السبكي أكد أن المسلسل يعتمد على الدراما الاجتماعية الكوميدية، لافتاً إلى أنه سيبدأ التصوير خلال شهر يناير المقبل.

ومن جهة ثانية، تستكمل أماني ضرغام مؤلفة المسلسل الكوميدي “يوميات زوجة مفروسة أوي” كتابة الجزء الثاني منه، لافتة إلى أنه سيشهد دخول شخصيات جديدة إلى العمل وفق مجريات الأحداث الجديدة، مؤكدة أنها ستتوسع في التطرق لقضايا جديدة في هذا الجزء حول طرح قضايا التعليم، والصحة، والبطالة، إلى جانب إبراز مشكلات حياتية حقيقية تهم المجتمع والمرأة التي وجدت لها صوتاً في هذا المسلسل الذي سيتابع في جزئه الجديد قضاياها، وهو من بطولة داليا البحيري، وخالد سرحان، ورجاء الجداوي، وسمير غانم، وإخراج أحمد نور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *