الفيشاوي ينتقد الفنانات المحجبات ويصف عادل امام بالغرور…

رفض الفنان فاروق الفيشاوي اختصار تاريخ مصر كله في أفلام الفنان عادل إمام،حيث شن هجوما حادا على الممثل عادل امام بعد قول الأخير”من يريد معرفة تاريخ مصر فليشاهد أفلامي ” موضحاً أن مصر  7000 سنة بعكس السينما التي لا يتجاوز عمرها110عام وانها أكبر من تاريخ أفلام عادل وغيره.

وعندما سألت المذيعة رغدة شلهوب الفيشاوي أثناء حلوله ضيفاً في برنامج (100) سؤال: هل ترى عادل إمام أغتر بأفلامه؟ .. رد الفيشاوي: لن ابدي رأيي في شخص عادل إمام لكن حين قيل لي أنه قال هذا فقلت رأيي بوضوح وهو صديقي وأكن له كل التقدير والاحترام  .

وتطرّق الفيشاوي للحديث عن الممثل الكوميدي محمد سعد قائلاً إنه يرفض ما يقدمه من رقص في الأفلام، مشيراً أن الرقص للستات فقط ، وأضاف موجهاً كلامه إلى كل الفنانين الذين يرقصون مثل السيدات في الأفلام ” “أنت مش راجل وأعوذ بالله من رقصك اللي عامل زي الستات”

ووجه الفيشاوي عبر البرنامج رسالة إلى كل الفنانات المحجبات الموجودات على الساحة الفنية قائلاً “من ترغب في ارتداء الحجاب عليها الجلوس في المنزل” وأضاف أن الحجاب هو قناعة داخلية وليس مجرد شكل خارجي فحسب، وقال “السيدة غير المحجبة، التي تملك المثل والمبادئ والأعراف أفضل بكثير من المرأة التي ترتدي النقاب ولا تملك تلك المبادئ.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *