الرئيسية / منوعات / الأمريكيون يتساءلون عن سبب تلعثم ترمب عند إعلانه الاعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل (فيديو)

الأمريكيون يتساءلون عن سبب تلعثم ترمب عند إعلانه الاعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل (فيديو)

في الأمريكيون يتساءلون عن سبب تلعثم ترمب عند إعلانه الاعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل (فيديو)،تناول يومنا هذا خبر الأمريكيون يتساءلون عن سبب تلعثم ترمب عند إعلانه الاعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل (فيديو).
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الأمريكيون يتساءلون عن سبب تلعثم ترمب عند إعلانه الاعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل (فيديو)، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع ارقام منوع
دولة مصر السعوديه.
وفي تفاصيل موضوع الأمريكيون يتساءلون عن سبب تلعثم ترمب عند إعلانه الاعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل (فيديو)، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أثار تلعثم الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أثناء خطابه الذي أعلن فيه اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية لها، حيث نطق ترمب لفظ الولايات المتحدة هكذا “United Shtates” بدلا عن “States”.

وأبدى العديد من الأمريكيين “نجوم وصحفيين ومحللين وسياسيين”، وفقا لـ”العربية”، استغرابهم من هذا التلعثم الواضح في خطاب الرئيس، وتساءل البعض إذا كان الرئيس يستخدم أسنان بديلة أو أنه يستعمل نوعا معينا من الدواء.

وفيما أكدت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، أن تلعثم الرئيس ترمب في خطابه أصاب الأمريكيين بالحيرة وشوش مسامعهم، أشار آخرون لتأففه من أنفه كثيراً خلال خطابه، وعند نطقه لبعض الكلمات والعبارات خاصة في آخر خطابه، وشبه آخرون ترمب في تلعثمه أثناء الخطاب بذلك الشخص المصاب بحالة عصبية تسبب عسر التلفظ.


مصدر الخبر : الأمريكيون يتساءلون عن سبب تلعثم ترمب عند إعلانه الاعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل (فيديو) : ارقام