أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / قيمة الذهب يومنا هذا الاثنين 20-11-2017 استقرار قيمة الذهب يومنا هذا في الفترة الصباحية

قيمة الذهب يومنا هذا الاثنين 20-11-2017 استقرار قيمة الذهب يومنا هذا في الفترة الصباحية

في قيمة الذهب يومنا هذا الاثنين 20-11-2017 استقرار قيمة الذهب يومنا هذا في الفترة الصباحية، تناقل يومنا هذا خبر قيمة الذهب يومنا هذا الاثنين 20-11-2017 استقرار قيمة الذهب يومنا هذا في الفترة الصباحية.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيمة الذهب يومنا هذا الاثنين 20-11-2017 استقرار قيمة الذهب يومنا هذا في الفترة الصباحية، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع دليل جمهورية مصر .
وفي تفاصيل موضوع قيمة الذهب يومنا هذا الاثنين 20-11-2017 استقرار قيمة الذهب يومنا هذا في الفترة الصباحية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نتابع من خلال الفترة الصباحية متوسط قيمة الذهب كما جاء في السوق المحلي المصري عن يوم الاثنين 20 نوفمبر، هذا وبالإضافة إلى متابعة تحركات المعدن الأصفر في البورصة العالمية، وفي بداية التعاملات نجد أن الذهب قد استقر في السوق المحلي، نظرًا للاستقرار العالمي لسعر المعدن الأصفر في البورصة العالمية، ليستقر قيمة عيار 21 عند 631 جنيه، بينما سجل المعدن الأصفر في البورصة العالمية قد سجلت 1291 دولار.

ومن جانب أخر، نجد استقرار الأسعار العالمية بعد الاضطراب التي شهدتها الظروف الاقتصادية العالمية، وتراجع قيمة الدولار عالميُا، نظرًا إلى المخاوف التي تلتف حول طموحات كوريا الشمالية النووية، وفي ظل تلك الظروف الاقتصادية التي تحيط بسعر الدولار، نجد أن الأوقية قد استقرت عند 1294 دولار، وبالتالي يؤثر على متوسط قيمة الذهب في السوق المصري.

وفي الفترة الأخيرة نجد أن الذهب قد انخفض في معدل البيع والشراء، ويعود السبب وراء ركود حركة التداولات هو ارتفاع قيمة الذهب في الآونة الأخيرة، ونجد أن الكثير من المواطنين قد تخلوا عن فكرة اقتناء المعدن الأصفر.

وسوف نتابع على مدار يومنا هذا تحركات قيم الذهب في السوق المحلي فور أي تغير طارئ في السوق الحلي، والقائمة التالية توضح متوسط قيم الذهب يومنا هذا في السوق المصري بدون مصنعية ودمغة.

ومن خلال الجدول التالي سوف نعرض عليكم متوسط قيم الذهب بالدولار الأمريكي بالسوق العالمي، بالإضافة إلى متوسط قيم الذهب في محلات الصاغة مُضاف إليه الدمغة والمصنعية،وتتراوح من 40 إلى 60 جنيه على القيمة الرئيسي لأسعار الذهب، وقد تتغاير من محل لأخر حسب تكلفة الصناعة، والعرض والطلب.

ومن المتعارف عليه أن المعدن النفيس يرتبط ارتباط كلي بسعر الأوقية في البورصة العالمية، والأوقية هي وحدة قياس الذهب عالميًا، وتزن الأوقية نحو 31 جرام من الذهب، وفي حالة تحرك الأوقية يتأثر قيمة الذهب بصورة فورية على الفور، ونجد أن الأوقية تتأثر بشكل كبير الأحداث الاقتصادية والسياسية في البورصة العالمية، بالإضافة إلى ارتباطها بحركة العملات الكبري في البورصة العالمية، وعلى رأسهم الدولار الأمريكي.

تجديد قيمة الذهب في الفترة الصباحية

نتابع معكم خلال التعاملات الصباحية يومنا هذا تحركات المعدن الأصفر، فنحن نوضح من خلال الجدول السابق متوسط قيمة  الذهب في السوق المحلي بالمقارنة مع الأسعار العالمية في البورصة بالدولار، واتضح من الإحصائيات أن هناك ارتفاع طفيف في السوق المحلي، بينما هناك ثبات واستقرار تام في البورصة العالمية، وسوف نتابع معكم متوسط قيمة الذهب على مدار يومنا هذا فقط تابعونا.

مصدر الخبر : قيمة الذهب يومنا هذا الاثنين 20-11-2017 استقرار قيمة الذهب يومنا هذا في الفترة الصباحية : دليل جمهورية مصر