أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / قيمة الذهب يومنا هذا بمصر والتوقع بارتفاعات بعد التراجع بالسوق العالمي والمحلي الاثنين 20/11/2017 فترة الظهيرة

قيمة الذهب يومنا هذا بمصر والتوقع بارتفاعات بعد التراجع بالسوق العالمي والمحلي الاثنين 20/11/2017 فترة الظهيرة

في قيمة الذهب يومنا هذا بمصر والتوقع بارتفاعات بعد التراجع بالسوق العالمي والمحلي الاثنين 20/11/2017 فترة الظهيرة، تناقل يومنا هذا خبر قيمة الذهب يومنا هذا بمصر والتوقع بارتفاعات بعد التراجع بالسوق العالمي والمحلي الاثنين 20/11/2017 فترة الظهيرة.
نقدم لمتابعينا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيمة الذهب يومنا هذا بمصر والتوقع بارتفاعات بعد التراجع بالسوق العالمي والمحلي الاثنين 20/11/2017 فترة الظهيرة، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع دليل جمهورية مصر .
وتناول موضوع قيمة الذهب يومنا هذا بمصر والتوقع بارتفاعات بعد التراجع بالسوق العالمي والمحلي الاثنين 20/11/2017 فترة الظهيرة، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قيمة الذهب يومنا هذا هو السؤال الأهم ليس عند المصريين فقط بل يمتد الاهتمام للعالم أجمع وذلك بعد تحقق توقعاتنا التي تحدثنا عنها منذ شهور فقد دخل الذهب في القناة الصاعدة التي توقعناها ويستهدف 1400 دولار للأوقية كمستهدف أول، وفي حال تجاوز المستهدف الأول بكسر مقاومة 1400 دولار للأوقية، فمتوقع الدخول في الطفرة السعرية التي تحدثنا عنها في مقالات سابقة وكنا أول من بشر بها، فالمتوقع في حالة تجاوز 1400 دولار للأوقية، متوقع أن تتصاعد الحركة السعرية الإيجابية لأسعار الذهب لتحقيق المستهدف التالي على المدى المتوسط عند قيمة 1800 دولار لللأوقية، محققا القمة السعرية التاريخية.

ولن يقتصر الأمر عند هذا الحد في حال صحت توقعاتنا، فسيمتد المدى السعري ويتسارع الصعود لمستويات قياسية قد تدفع قيم الذهب في البورصات والأسواق العالمية إلى مستويات تتجاوز جميع التوقعات ليصل سعره لمستويات قرب 2400 دولار للأوقية.

فقد أثبتت التجارب أن الذهب هو الملاذ الآمن دائما، خاصة بعدما فقد الدولار بريقة عالمية كعملة مخزون للقيمة بعدما انخفضت أسعاره مقابل العملات الرئيسية الأخرى خاصة اليورو، فمن المعروف أن المصريون وغيرهم  يلجئون للذهب كوسيلة حفظ الثروات خاصة في حال زيادة نسب التضخم الحادثة حاليا، وكذلك الضعف الشديد للقوة الشرائية للجنية المصري، هذا وقد نصحنا بالاتجاه للذهب منذ فترة كأفضل الملاذات الأمنه.

 

فمن المعروف أن الذهب حافظ للكثيرين على مدخراتهم خاصة خلال الأزمات، وهو آمن عن الكثير من العملات الأجنبية التي تخضع للمضاربات في أسواق العملات الرئيسية العالمية،لذلك سيتكرر السؤال عن قيم الذهب عالمياً ومحليا خلال الفترة القادمة .. وسيكون السؤال الذي يشغل بال الكثيرين … ما هو قيمة الذهب يومنا هذا؟.

قيمة الذهب الآن في جمهورية مصر يحكمه  عوامل عديده أهمها عاملين اثنين ولا ثالث لهما وهما:

تجديد تعاملات يومنا هذا الاثنين لفترة الصباح

مصدر الخبر : قيمة الذهب يومنا هذا بمصر والتوقع بارتفاعات بعد التراجع بالسوق العالمي والمحلي الاثنين 20/11/2017 فترة الظهيرة : دليل جمهورية مصر