أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / أول تعليق من الفريق شفيق ردا على اتهامه بتلقي دعم من الإخوان

أول تعليق من الفريق شفيق ردا على اتهامه بتلقي دعم من الإخوان

في أول تعليق من الفريق شفيق ردا على اتهامه بتلقي دعم من الإخوان، تناقل يومنا هذا خبر أول تعليق من الفريق شفيق ردا على اتهامه بتلقي دعم من الإخوان.

نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أول تعليق من الفريق شفيق ردا على اتهامه بتلقي دعم من الإخوان، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وفي تفاصيل موضوع أول تعليق من الفريق شفيق ردا على اتهامه بتلقي دعم من الإخوان، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد عمارة:
تحدث الفريق أحمد شفيق، مؤسس حزب الحركة الوطنية، والمرشح الرئاسي الأسبق، إن محمد الحلو، أمين الحزب في محافظة الإسكندرية سبق له ترويج أكاذيب عن دعم الإخوان للحزب ولشخصه منذ فترة سابقة.
كما أضاف شفيق فى تصريح هاتفي لمصراوي: “كلام فاضي، ومش متعود أرد على الحاجات اللي زي دي، وأنا عارف مين اللي ورا القصة دي”.
كان محمد الحلو، أمين عام حزب الحركة الوطنية بمحافظة الإسكندرية، الذي يتزعمه الفريق أحمد شفيق، أعلن استقالته رسميا من الحزب، بعد أقل من 24 ساعة على استقالة القيادي أسامة الشاهد أمين الحزب بالجيزة.
وأكد أمين عام الحزب المستقيل، مطالبته أكثر من مرة للقيادة المركزية للحزب بتوضيح الأمور، ونفي دعم الإخوان دون جدوى، مضيفا: “رموز الحزب قالوا لي الرد على هذا الكلام في المؤتمر العام للحزب ديسمبر المقبل، وقلت لهم “لا يليق الانتظار أشهر للرد على هذا الكلام”.
وتابع: “الإخوان العدو الأول للوطن، ولا أقبل على نفسي التواجد في حزب يدعم الإخوان ترشح رئيسه، وظهور المتحدث الرسمي باسم الحزب على قنوات الإخوان، وصمت قياداته على مدار الفترات الماضية”.​

مصدر الخبر : أول تعليق من الفريق شفيق ردا على اتهامه بتلقي دعم من الإخوان : مصراوي<