أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس الحكومة يؤكد: تشجيع وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمارات

رئيس الحكومة يؤكد: تشجيع وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمارات

في رئيس الحكومة يؤكد: تشجيع وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمارات، تناقل يومنا هذا خبر رئيس الحكومة يؤكد: تشجيع وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمارات.

نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الحكومة يؤكد: تشجيع وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمارات، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع مصراوي دولة مصر.

وفي تفاصيل موضوع رئيس الحكومة يؤكد: تشجيع وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمارات، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد غايات:

ترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، يومنا هذا الإثنين، اجتماعًا ضم وزيري القوى العاملة، وشئون مجلس النواب، فضلًا عن رئيس اتحاد الصناعات، وممثلي عدد من الجهات المعنية، لاستعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير بيئة الأعمال في دولة مصر.

وتناول الاجتماع، بحث خطوات تطوير بيئة الأعمال والارتقاء بها، وبحث سبل التعاون مع المنظمات الدولية للاستفادة من خبراتها في هذا المجال.

وأكد رئيس الحكومة، حرص الدولة على تشجيع وتهيئة المناخ الجاذب للمزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية، والسعي نحو استكمال الخطوات اللازمة لتطوير بيئة الأعمال في دولة مصر، فضلًا عن متابعة الجهود لدعم وتطوير قطاع الصناعة، الذي يعد أحد العناصر الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة.

مصدر الخبر : رئيس الحكومة يؤكد: تشجيع وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمارات : مصراوي<