الرئيسية / الاخبار المصرية / "الصحفيين" تدرس التراجع عن حظر السفر إلى "القدس"

"الصحفيين" تدرس التراجع عن حظر السفر إلى "القدس"

في "الصحفيين" تدرس التراجع عن حظر السفر إلى "القدس"، تناول يومنا هذا في جمهورية مصر "الصحفيين" تدرس التراجع عن حظر السفر إلى "القدس".
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الصحفيين" تدرس التراجع عن حظر السفر إلى "القدس"، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع اهل جمهورية مصر.
وفي تفاصيل موضوع "الصحفيين" تدرس التراجع عن حظر السفر إلى "القدس"، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت مصادر داخل مجلس نقابة الصحفيين، إن عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين يدرس التراجع عن القرار الذي سبق واصدرته النقابة بحظر سفر ايا من اعضائها إلى القدس وتوقيع جزاءات على كل من يخالف هذا القرار قد تصل إلى حد الشطب من عضوية النقابة.
وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ “أهل جمهورية مصر” أنه عقب اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس خلال مؤتمر صحفي عن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس واعتبارها عاصمة إسرائيل بدأ نقيب الصحفيين دراسة التراجع عن هذا القرار وتشكيل لجنة من مجلس النقابة لزيارة لقدس للتاكيد على هويتها العربية.

وأكدت المصادر، على أن عبد المحسن سلامة تواصل مع عدد من كبار الصحفيين، ورؤساء تحرير الصحف الخاصة والقومية على رأسهم “ياسر رزق رئيس مجلس دارة مؤسسة الأخبار، والكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العمة للاستعلامات” لاستطلاع رايهم في هذا الشان ورحب جميعهم بالتراجع عن القرار مطالبينه بسرعة اصداره.

وأشارت المصادر إلى أنه من المتوقع أن يعلن نقيب الصحفيين عن الغاء القرار السابق بحظر السفر إلى القدس خلال ساعات وقد يعلنه بمؤتمر صحفي عقب اجتماع مجلس النقابة المقرر يومنا هذا الخميس.

مصدر الخبر : "الصحفيين" تدرس التراجع عن حظر السفر إلى "القدس" : أهل جمهورية مصر