الرئيسية / الاخبار المصرية / "معا لدعم المجتمعات الحضارية".. مبادرة بالإسكندرية برعاية وزير الداخلية

"معا لدعم المجتمعات الحضارية".. مبادرة بالإسكندرية برعاية وزير الداخلية

في "معا لدعم المجتمعات الحضارية".. مبادرة بالإسكندرية برعاية وزير الداخلية، تناقل يومنا هذا في دولة مصر "معا لدعم المجتمعات الحضارية".. مبادرة بالإسكندرية برعاية وزير الداخلية.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "معا لدعم المجتمعات الحضارية".. مبادرة بالإسكندرية برعاية وزير الداخلية، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع اهل دولة مصر.
وفي تفاصيل موضوع "معا لدعم المجتمعات الحضارية".. مبادرة بالإسكندرية برعاية وزير الداخلية، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إنه تم إطلاق مبادرة “معا لدعم المجتمعات الحضارية الجديدة”، تحت رعاية اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وذلك بمنطقة بشاير الخير 1 بغيط العنب، والتي تعتبر مثال يحتذي به للقضاء على العشوائيات ولرفع مستوي المعيشه للمواطن.

وأوضح المحافظ، أنه خلال المبادرة تم تنظيم قافلة خدمية متكاملة علي مدار يومان بمنطقة بشاير الخير 1، لتقديم الخدمات الطبية والشرطية والتموينية، مشيرا إلى أنه تم الكشف علي جميع التخصصات من أطفال وباطن ورمد وعظام، والعلاج والتحاليل والأشعات المجانية، وكذا تم تقديم خدمة الفيش والتشبية المميكن وخدمه اصدار جوازات السفر مع تسريع استلامها، كما تم التنسيق مع المجلس القومي للمرأة لإصدار بطاقات الرقم القومي للسيدات مجانا، ذلك بالإضافة إلي توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين، مضيفا أنه شارك في القافلة جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية المعنية.

وأكد سلطان، أن القافلة الخدمية لاقت استحسان كبير من أهالي بشاير الخير وأهالي حي غرب، وذلك لتوفيرها أهم الخدمات الطبية والشرطية التي تهم المواطنين وتوفر عليهم كثيرا من الجهد والوقت.

مصدر الخبر : "معا لدعم المجتمعات الحضارية".. مبادرة بالإسكندرية برعاية وزير الداخلية : أهل دولة مصر