الرئيسية / الاخبار المصرية / "التضامن": غلق 20 دار أيتام وعزل 8 مجالس إدارة خلال العام الجاري

"التضامن": غلق 20 دار أيتام وعزل 8 مجالس إدارة خلال العام الجاري

في "التضامن": غلق 20 دار أيتام وعزل 8 مجالس إدارة خلال العام الجاري، تناقل يومنا هذا في دولة مصر "التضامن": غلق 20 دار أيتام وعزل 8 مجالس إدارة خلال العام الجاري.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "التضامن": غلق 20 دار أيتام وعزل 8 مجالس إدارة خلال العام الجاري، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع اهل دولة مصر.
وتناول موضوع "التضامن": غلق 20 دار أيتام وعزل 8 مجالس إدارة خلال العام الجاري، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد محمد يوسف، رئيس فريق التدخل السريع التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، أن الفريق تعامل مع أكثر من 63 حالة ما بين مشرد ومسن خلال عام 2017 وتم نقلهم إلى دور الرعاية المنتشرة على مستوى جميع المحافظات، موضحًا أن الفريق تلقى عدد الشكاوي من خلال الخط الساحن الخاص بالفريق “16439” 332 حالة في 2017.

وأوضح “يوسف” في تصريح خاص لــ”أهل دولة مصر” أنه في حالة وجود تجاوزات داخل دور الرعاية الأيتام، يتم غلق الدار ونقل الأطفال إلى دار أخرى، أو عزل مجلس الإدارة، أو تحويل الواقعة للنيابة العامة في حالة وجود مخالفة جنائية، موكدًا أنه تم إغلاق 20 دار وعزل 8 مجلس إدارة خلال عام 2017.

مصدر الخبر : "التضامن": غلق 20 دار أيتام وعزل 8 مجالس إدارة خلال العام الجاري : أهل دولة مصر