الرئيسية / الاخبار المصرية / ٧ قرارات للنقابات المهنية للرد على قرار ترامب بنقل سفارة أمريكا للقدس

٧ قرارات للنقابات المهنية للرد على قرار ترامب بنقل سفارة أمريكا للقدس

في ٧ قرارات للنقابات المهنية للرد على قرار ترامب بنقل سفارة أمريكا للقدس، تناقل يومنا هذا خبر ٧ قرارات للنقابات المهنية للرد على قرار ترامب بنقل سفارة أمريكا للقدس.

نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ٧ قرارات للنقابات المهنية للرد على قرار ترامب بنقل سفارة أمريكا للقدس، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتناول موضوع ٧ قرارات للنقابات المهنية للرد على قرار ترامب بنقل سفارة أمريكا للقدس، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- اسلام ضيف:

ثمنت النقابات المهنية الموقف المصرى الذى أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الرافض لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنقل سفارة بلاده الى القدس.

وأعلنت النقابات المهنية عقب انتهاء اجتماعها الطارئ الذي دعا اليه طارق النبراوي، نقيب المهندسين منذ قليل، مقاطعة كافة المنتجات الأمريكية، والمكاتب الاستشارية والهندسية الأمركية.

وطالبت النقابات المهنية بتنظيم وقفة أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة، للاحتجاج على قرار ترامب، ومخاطبة النقابات المهنية العربية والدولية لاتخاد موحد من قرار ترامب.

وشددت النقابات على رفع العلم الفلسطينى على كافة النقابات الرئيسية والفرعية بكل المحافظات، وتشكيل لجنة بالنقابة تسمي “تحرير فلسطين” لتوعية الأعضاء بالصراع العربي الإسرائيلي.

كما دعت لرفع دعوة أمام المحاكم الدولية ضد الرئيس الأمريكى بتهمة تكدير السلم العالمى بقراره، ومخاطبة مجلس النواب المصرى بإلغاء كافة المعاهدات والاتفاقيات الموقعة مع الجانب الأمريكى والإسرائيلى ومنها معاهدة كامب ديفيد.​

مصدر الخبر : ٧ قرارات للنقابات المهنية للرد على قرار ترامب بنقل سفارة أمريكا للقدس : مصراوي<