استطاع ضباط مباحث القاهرة، يومنا هذا الخميس، من القبض على تكوين عصابي مكون من 4 أفراد تخصص في سرقة المساكن بمنطقة البساتين، وتم ضبط المسروقات بحوزته.

تلقى اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إخطارًا يفيد بقيام ضباط مباحث المديرية، بضبط “فتحيه م ف”، 38 سنة، مالكة كوافير للسيدات، و”شيماء م م”، 23 سنة، كوافيرة، شريكة الأولى، و”علي و ع”، 17 سنة، طالب، نجل الأولى، و”مايا و ع”، 12 سنة، طالبة، شقيقة الثالث، لقيامهم بتكوين تكوين عصابي تخصص في سرقة المساكن بأسلوب المفتاح المصطنع عقب قيامهم بمغافلة المترددين عليهم بالمحل عمل الأولى والثانية وسرقة مفاتيح الشقق محل سكنهم واستخراج نسخة منها وجمع المعلومات اللازمة عن ضحاياهم من خلال إستدراجهم في الحديث لمعرفة مواعيد تواجدهم بمساكنهم.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى في مجال سرقات الشقق السكنية، وقيامهم بارتكاب 26 حادث سرقة، وتم ضبط كافة المسروقات، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما إرتكبوه من جرائم، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين إحتياطياً على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا ..

“الداخلية”: تفكيك قنبلة تحتوي ربع طن متفجرات في بئر العبد