الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس شعبة الملابس يؤكد زيادة إقبال المستهلكين على الملابس الشتوية في الوقت الراهن

رئيس شعبة الملابس يؤكد زيادة إقبال المستهلكين على الملابس الشتوية في الوقت الراهن

في رئيس شعبة الملابس يؤكد زيادة إقبال المستهلكين على الملابس الشتوية في الوقت الراهن، تناقل يومنا هذا خبر رئيس شعبة الملابس يؤكد زيادة إقبال المستهلكين على الملابس الشتوية في الوقت الراهن.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس شعبة الملابس يؤكد زيادة إقبال المستهلكين على الملابس الشتوية في الوقت الراهن، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع دليل دولة مصر .
وتناول موضوع رئيس شعبة الملابس يؤكد زيادة إقبال المستهلكين على الملابس الشتوية في الوقت الراهن، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

صرح رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرف التجارية، يحيي زنانيري، مشيرا إلى زيادة معدلات بيع الملابس الشتوية خلال الوقت الراهن مقارنة بالفترات الماضية.

وأشار يحيي الزنانيري مؤكدا أن درجات الحرارة المنخفضة والبرودة القارسة هي أحد أسباب الإقبال المتزايد على الملابس الجاهزة الشتوية خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى تحسن نسب المبيعات، تلك التي شهدت زيادة بشكل كبير عن ذي قبل.

وأختتم زنانيري تصريحاته، آملا أن تشهد الفترات المقبلة زيادة كبيرة في مبيعات الملابس الجاهزة، مؤكدة أن الشهر الجاري هو السبيل الوحيد أمام التجار وأصحاب المحال، للتخلص من تلك الملابس وبيعها للمستهلكين بأسعارها دون فوائد باهظة، خاصة وأن الشهر المقبل سيشهد العديد من التخفيضات وعروض الأوكازيون المختلفة.

مصدر الخبر : رئيس شعبة الملابس يؤكد زيادة إقبال المستهلكين على الملابس الشتوية في الوقت الراهن : دليل دولة مصر