الرئيسية / الاخبار المصرية / ​متظاهرو نقابة الصحفيين يفضون وقفتهم بعد القبض على 4 مشاركين

​متظاهرو نقابة الصحفيين يفضون وقفتهم بعد القبض على 4 مشاركين

في ​متظاهرو نقابة الصحفيين يفضون وقفتهم بعد القبض على 4 مشاركين، تناقل يومنا هذا خبر ​متظاهرو نقابة الصحفيين يفضون وقفتهم بعد القبض على 4 مشاركين.

نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ​متظاهرو نقابة الصحفيين يفضون وقفتهم بعد القبض على 4 مشاركين، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع مصراوي دولة مصر.

وفي تفاصيل موضوع ​متظاهرو نقابة الصحفيين يفضون وقفتهم بعد القبض على 4 مشاركين، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- إسلام ضيف:

انصرف المشاركون بالوقفة الاحتجاجية أمام نقابة الصحفيين، بعد القبض على 4 من المشاركين بالوقفة.

وأفاد مراسل مصراوي، أن المشاركين فضوا الوقفة بعد أقل من ساعتين من تنظيمها عقب إغلاق قوات الأمن لشارع عبدالخالق ثروت الذي توجد بداخله “النقابة”.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 من منظمي الوقفة الاحتجاجية أمام نقابة الصحفيين حسبما أفاد مصدر أمني لمصراوي.

وبحسب المصدر أن المتهمين وجهوا هتافات معادية ضد الدولة وتحولت الوقفة المعارضة لقرارات دونالد ترامب بتحويل القدس عاصمة لإسرائيل إلى هتافات وشعارات ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة المصرية.

وأحرق المحتجون العلم الإسرائيلي والأمريكي، اعتراضًا على قرار الإدارة الأمريكية، كما رفعوا لافتات للتنديد بالقرار.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اعترف أمس الأربعاء، بأن القدس عاصمة لإسرائيل وبدأت التحضيرات لنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، في تحدٍ صارخ للدول العربية والإسلامية، وانهالت ردود الفعل العربية والدولية الرافضة لقرار ترامب، معتبرة إياه “أحاديا مخالفا للقوانين الدولية”.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء أمس الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس تناول خلاله بحث تداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، في ظل مخالفة هذا القرار للشرعية الدولية الخاصة بالوضع القانوني لمدينة القدس فضلًا عن تجاهله للمكانة الخاصة التي تمثلها مدينة القدس في وجدان الشعوب العربية والإسلامية.

مصدر الخبر : ​متظاهرو نقابة الصحفيين يفضون وقفتهم بعد القبض على 4 مشاركين : مصراوي<