الرئيسية / الاخبار المصرية / رئيس شعبة الأدوات المنزلية يستنكر اعتراضات مصلحة الجمارك الغير مبررة

رئيس شعبة الأدوات المنزلية يستنكر اعتراضات مصلحة الجمارك الغير مبررة

في رئيس شعبة الأدوات المنزلية يستنكر اعتراضات مصلحة الجمارك الغير مبررة، تناول يومنا هذا خبر رئيس شعبة الأدوات المنزلية يستنكر اعتراضات مصلحة الجمارك الغير مبررة.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس شعبة الأدوات المنزلية يستنكر اعتراضات مصلحة الجمارك الغير مبررة، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع دليل دولة مصر .
وتناول موضوع رئيس شعبة الأدوات المنزلية يستنكر اعتراضات مصلحة الجمارك الغير مبررة، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاجم رئيس شعبة الأدوات المنزلية بالغرف التجارية، فتحي الطحاوي، ما قامت به مصلحة الجمارك من اعتراضات ليس لها أي تبريرات، حيث قامت بالاعتراض على الفواتير التي تم اعتمادها للتجار المستوردين.

وأشار سيادته إلى حق الجمارك في الاعتراض على انخفاض قيم الفواتير، ولكن الاعتراضات الغير مبررة، والتي ليس لها أي مبررات لا تجوز.

كما شن الطحاوي هجوما حادا على وزارة المالية، لوصف المستوردين بالمهربين، مؤكدا أن هناك حالات قليلة جدا من التهرب من دفع قيم الجمارك، مؤكدا أن تلك التصريحات تضر بعائلات تجار ومستوردي دولة مصر.

وأكمل الطحاوي تصريحاته متسائلا عن آليه تغيير نظام التقييم الجمركي، وفقا لاتفاقية ألجات، كما طالب مصلحة الجمارك بالكشف عن آليات تسعير السلع والمنتجات.

وجاءت تصريحات فتحي الطحاوي أثناء الاجتماع، الذي قامت شعبة الأدوات المنزلية بعقده في الغرفة التجارية بمنطقة باب اللوق، حيث عقد الاجتماع لبحث العديد من شكاوى التجار والمستوردين، وإيجاد حلول فعليه لها.

مصدر الخبر : رئيس شعبة الأدوات المنزلية يستنكر اعتراضات مصلحة الجمارك الغير مبررة : دليل دولة مصر