جدد قاضي المعارضات، يومنا هذا الخميس، حبس ممثل مغمور 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بـانتحال صفة ضابط وسرقة سائقا، بعدما أرتدى ملابس أميرية، حصل عليها من خلال عمله في أحد المشاهد التمثيلية أدى فيها دور ضابطا.

تعود تفاصيل الواقعة أثناء تواجد رجال مباحث قسم شرطة 15 مايو، بكمين أمني، تبلغ لهم من “عادل م ش” 40 سنة، سائق حفار، أنه أثناء قيادته السيارة رقم 33685 ملاكي سوهاج “ملكه” بطريق الأتوستراد اتجاه حلوان استوقفه أحد الأشخاص مرتديا الملابس الميري برتبة ملازم أول، وطلب منه توصيله إلى محطة الوقود أمام كمين 15 مايو، وادعى له تركه حافظة نقوده بالمنزل، وطلب منه إقراضه مبلغ 600 جنيه، وسيقوم بردها في وقت لاحق بالكمين.

وأشار السائق إلى أنه عقب توجهه في نفس يومنا هذا إلى الكمين لم يعثر عليه، وبعد الواقعة بأيام انظر السائق ذلك الشخص أثناء تواجده على مقربة من كمين 15 مايو بطريق الأوتوستراد، فحضر للإبلاغ عن الواقعة.

انتقلت قوة من مباحث الكمين بصحبة المبلغ، وتمكنوا من ضبط المتهم مرتديا الملابس الميري، وتبين أنه “إسلام م م” 39 سنة، عاطل، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بتحصله على الملابس أثناء تمثيله دور ضابط بأحد المسلسلات منذ عام واحتفظ بها، وأقر بإنفاقه المبلغ المالي متحصلات الواقعة على متطلباته الشخصية.

فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

العثور على 3 جثث متحللة في مدينة نصر