وقع الدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ورانيا علوان، رئيس نادي روتاري قصر النيل، يومنا هذا الخميس، بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس ونادي روتاري قصر النيل في مجال خدمة المجتمع و تنمية البيئة.

جاء ذلك بحضور سمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة، وعدد من أعضاء نادي روتاري من بينهم باكينام الرملاوي، رئيس النادي السابق، وأمل عارف، رئيس لجنة القوافل الطبية بالنادي، ورانيا عمارة، رئيس لجنة الخدمة المجتمعية بالنادي.

وذلك في إطار مشاركة روتاري قصر النيل مع جامعة عين شمس في القافلة التنموية الشاملة التي تطلقها الجامعة لمحافظة دمياط في الفترة من 13 وحتي 15 من ديسمبر الجاري.

وأوضح الدكتور نظمي عبد الحميد أن البروتوكول ينص على مشاركة روتاري قصر النيل في مختلف حملات التوعية التي ينظمها قطاع خدمة المجتمع و حملات التبرع بالدم؛ فضلا عن المشاركة في الندوات والمؤتمرات وتنظيم وإعداد القوافل الطبية والمعارض الخيرية وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة و الأيتام و المسنين.

وأكد سمير عبد الناصر أن روتاري قصر النيل يشارك ضمن فعاليات القافلة التنموية الشاملة التي تنظمها الجامعة بعدد من الأنشطة الطبية من خلال أطباء متخصصين في الرمد والعظام و الأسنان وغيرها، هذا إلى جانب توفير مجموعة من الأدوية التي يتم صرفها من خلال صيدلية القافلة مجانًا.

كما أضاف أنه من المقرر تخصيص يوم الجمعة كاملا لأنشطة القافلة، بما يعزز فلسفة تكامل المؤسسات الأكاديمية ومؤسسات المجتمع المدني.

بروتوكول تعاون بين جامعة بني سويف والمجلس الإفريقي لتبادل الخبرات‎