أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / إلغاء السيارات المخصصة لقيادات وزارة البيئة ترشيدًا للنفقات

إلغاء السيارات المخصصة لقيادات وزارة البيئة ترشيدًا للنفقات

في إلغاء السيارات المخصصة لقيادات وزارة البيئة ترشيدًا للنفقات، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر إلغاء السيارات المخصصة لقيادات وزارة البيئة ترشيدًا للنفقات.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إلغاء السيارات المخصصة لقيادات وزارة البيئة ترشيدًا للنفقات، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع اهل جمهورية مصر.
وفي تفاصيل موضوع إلغاء السيارات المخصصة لقيادات وزارة البيئة ترشيدًا للنفقات، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قرر الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، إلغاء السيارات المخصصة لقيادات الوزارة، وتأجير سيارات “ميكروباص” تابعة لإحدى الشركات لتوصيل القيادات إلى منازلهم بعد انتهاء مواعيد العمل، وذلك في إطار خطة الوزارة لترشيد النفقات التى تقع على عاتقها.

وأوضح خالد فهمى في تصريحات صحفية، أنه تم دراسة الأمر جيدًا، وتبين أنه فى حالة تأجير سيارات من الشركات الكبرى لتوصيل القيادات إلى منازلهم بعد انتهاء مواعيد العمل ستوفر مبالغ كبيرة، بالإضافة إلى أن سيارات الوزارة “مصانة” حيث يتم توفير البنزين والصيانة، واستخدامها في حالات الطوارىء، بأن تكون هناك مأمورية عاجلة أو اجتماع لوقت متأخر، مؤكدا أن القرار يتم تطبيقه لأول مرة فى تاريخ الوزارة.

مصدر الخبر : إلغاء السيارات المخصصة لقيادات وزارة البيئة ترشيدًا للنفقات : أهل جمهورية مصر