الرئيسية / الأخبار / المقدشي يطلع على المشروع التكتيكي والتدريب القتالي والعملياتي في اللواء 203 مشاة

المقدشي يطلع على المشروع التكتيكي والتدريب القتالي والعملياتي في اللواء 203 مشاة

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ان بناء الجيش الوطني الجديد يأتي وفقاً للكفاءة والمهنية العالية والولاء الخالص لله والوطن والذي يمثل رافداً اساسياً من روافد النضال والتضحية.

جاء ذلك خلال اطلاعه ومعه نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ناصرعبدربه الطاهري ،ومحافظ محافظة ذمار اللواء محمد علي القوسي ،وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبدالرب الشدادي على المشروع التكتيكي والتدريب القتالي والعملياتي في اللواء 203 مشاة والذي يستعد لبدء معركة تحرير محافظة ذمار من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بما يتمتع به منتسبي ومقاتلي اللواء 203من مهارات عالية وتدريب نوعي يعكس الروح المعنوية والحماس الكبير لدى منتسبي هذا اللواء من الجنود والصف والضباط واستعدادهم لخوض معركة العزة والكرامة لتحرير قلب اليمن النابض ذمار الشموخ.

وثمن اللواء المقدشي الأدوار البطولة لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يسطرون الملاحم البطولية ويضربون اروع الامثلة في الدفاع عن الوطن وامنه واستقراره ومكتساباته العظيمة.

من جانبه اكد محافظ ذمار بان اللواء203 مشاة يمثل النواة الأولى لتأسيس العديد من الكتائب النوعية إلى جانب المقاومة الشعبية ..مثمناً الجهود المبذولة من قبل القيادة السياسية وقيادة الجيش الوطني وقوات التحالف العربي في بناء وتأسيس الجيش الوطني وتحرير البلاد من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وإعادة الآمل للشعب اليمني في بناء الدولة الاتحادية الجديدة التي يتوق لها كافة أبناء الشعب اليمني.

ولفت قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبدالرب الشدادي ان الأيام القادمة تحمل الكثير من المفاجآت السارة لكافة ابناء الوطن ..مشيراً الى ماتحقق من انتصارات ساحقة في صرواح وفرضة نهم وسيطرت الجيش الوطني وابطال المقاومة الشعبية على تباب استراتيجية في جبل هيلان والمشجح ومجزر.

و شهدت رئيس هيئة الاركان العامة ومعه قائد اللواء 203 مشروع الرماية بالذخيرة الحية من قبل نخبة من المتدربين والذين حققوا الأهداف الثابتة والمتحركة بدقة من خلال التنشين بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *