الشيخ معوضة يقول إن المقاومة وحدت أبناء عتمة والمنطقة محررة عدا بعض الجيوب للحوثيين

قال مصدر في المقاومة الشعبية في مديرية عتمة بمحافظة ذمار، إن رجال المقاومة يحكمون سيطرتهم على أغلب مناطق المديرية، ولم يتبقى لميليشيات الحوثي إلا جيوب محدودة تطوقها المقاومة.

 

وأكد المصدر إن المقاومة تمكنت من دحر حملة الحوثيين للسيطرة على المديرية، وتصدت للتعزيزات التي تم ارسالها، وكبدت الحوثيين خسائر كبيرة ، في المقاتلين، كما غنمت عتاد وأسلحة وذخائر، ودمرت عدة أطقم.

 

وكشفت عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين في غارات للتحالف فجر اليوم الثلاثاء على مواقع لهم  في بعض مناطق عتمة.

 

ونقل مصدر في قيادة المقاومة في عتمة، تأكيد قائد المقاومة الشيخ عبدالوهاب معوضة، “على وحدة القبيلة ومناطقها في التصدي لعدوان الحوثيين، وأن أبناء عتمة يقفون صفاً واحداً لمقاومة المليشيات، وانهم صامدون صمود الجبال، ولن يتزحزحوا عن المقاومة مهما كانت الظروف”.

 

وأوضح معوضة إن أبناء مديرية عتمة لن يقبلوا ميليشيات الحوثي، وسيتصدون لانتهاكاتها وجرائمها، وانهم يقفون مع الشرعية واستعادة الدولة.

 

وكشف عن ارسال الحوثيين وساطة شيخين قبليين لتأمين خروج بقية المسلحين الحوثيين الذين يحاصرهم رجال المقاومة من أبناء عتمة، لكنه قال إن الشيخ عبدالوهاب معوضة أكد على الموقف الثابت لأبناء عتمة، في انسحاب المليشيات المعتدية دون شروط. وأشار إلى أن أعداد من الأسرى في قبضة رجال المقاومة، بينهم قيادات ميدانية للمليشيات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *