أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / جريزمان: لست نادماً على قرار البقاء بأتليتكو مدريد

جريزمان: لست نادماً على قرار البقاء بأتليتكو مدريد

في جريزمان: لست نادماً على قرار البقاء بأتليتكو مدريد، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيجريزمان: لست نادماً على قرار البقاء بأتليتكو مدريد.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جريزمان: لست نادماً على قرار البقاء بأتليتكو مدريد، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع هاي كووورة .
وتناول موضوع جريزمان: لست نادماً على قرار البقاء بأتليتكو مدريد، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة – أكد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني أنه غير نادم على قراره بالبقاء بصفوف ناديه هذا الصيف على الرغم من معاناته التهديفية هذا الموسم.

وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مطلع هذا الموسم ولكن ناديه رفض التفريط في خدماته.

وقام جريزمان بتمديد تعاقده مع الفريق هذا الموسم مع رفع الشرط الجزائي الموجود بعقده الى 200 مليون يورو حتى نهاية الموسم الجاري.

وخلال تصريحات صحفية للتليفزيون الفرنسي تحدث: “لست نادماً على بقائي بأتلتيكو لقد كان قراري وانا سعيد به على الرغم من معاناتي تهديفياً”.

وتابع: “سأستيعد ذاكرة التهديف مرةً أخرى أنا متأكد من ذلك”.

وعن شائعات رحيله لبرشلونة الفترة المقبلة تحدث: “لم أتحدث مع رئيس النادي حول الأمر ولكن أؤكد أنني لن ارحل في الشتاء سوف يكون لدينا دييجو كوستا وفيتولو وعلينا ان نعمل جاهداً للوصول بالفريق لاعلى مستوى ممكن”.

مصدر الخبر : جريزمان: لست نادماً على قرار البقاء بأتليتكو مدريد : هاي كووورة