الرئيسية / الاخبار الرياضية / طلال آل الشيخ: عودة الشباب لسابق عهده “صعبة” .. و الهلال يغرد وحيداً خارج السرب .. و هذا خطأ الأهلي

طلال آل الشيخ: عودة الشباب لسابق عهده “صعبة” .. و الهلال يغرد وحيداً خارج السرب .. و هذا خطأ الأهلي

في طلال آل الشيخ: عودة الشباب لسابق عهده “صعبة” .. و الهلال يغرد وحيداً خارج السرب .. و هذا خطأ الأهلي، تناول يومنا هذا خبر طلال آل الشيخ: عودة الشباب لسابق عهده “صعبة” .. و الهلال يغرد وحيداً خارج السرب .. و هذا خطأ الأهلي.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا طلال آل الشيخ: عودة الشباب لسابق عهده “صعبة” .. و الهلال يغرد وحيداً خارج السرب .. و هذا خطأ الأهلي، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ارقام الرياضة.
وتناول موضوع طلال آل الشيخ: عودة الشباب لسابق عهده “صعبة” .. و الهلال يغرد وحيداً خارج السرب .. و هذا خطأ الأهلي، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد طلال آل الشيخ رئيس نادي الشباب السابق أن عودة الفريق لسابق عهده أصبح أمرا صعبا بسبب بعض الأفعال التي تحدث داخل النادي.

و تحدث طلال آل الشيخ في تصريحات لإذاعة “يو اف ام ” أن مسيري النادي ” الداعمين ” لم تعجبهم بعض القرارات التي اتخذتها من قناعة تامة وعلاقتي معهم جيده قبل وبعد رئاستي “وليس أثناء”.

و عودة الشباب لسابق عهده “صعبة” .. و يجب على مسيري النادي تجديد أسلوبهم لإنقاذ النادي من الهبوط.

كما أضاف  آل الشيخ :” أن الفريق لن يعود إلا بالتكاتف ونبذ الخلافات والاتحاد معا نحو المصلحة العليا للنادي” .

وختتم طلال آل الشيخ حديثة : ” في الدوري هذا الموسم .. الهلال يغرد وحيداً خارج السرب، و الأهلي ارتكب خطأ فادح بجلب المدرب ريبروف الذي غير هيكلة الفريق بشكل مفاجئ ” .

 

مصدر الخبر : طلال آل الشيخ: عودة الشباب لسابق عهده “صعبة” .. و الهلال يغرد وحيداً خارج السرب .. و هذا خطأ الأهلي : ارقام