أقيم مساء يومنا هذا الخميس مران الأهلي تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفريق على ملعب التتش بالجزيرة، وشهد عودة مروان محسن للمشاركة في التقسيمة من حديث، وتألق ميدو جابر.

ويستعد الأهلي لمواجهة جمهورية مصر المقاصة في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل على استاد السويس.

وشهد مران يومنا هذا استمرار عملية تأهيل رامي ربيعة من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب جمهورية مصر أمام غانا، بتصفيات كأس العالم، وبدأ عملية الجري لأول مرة.

وتعرض ميدو جابر لإصابة خفيفة في مران فريقه، جاءت إصابة اللاعب في كاحل القدم بسبب تدخل عنيف من كريم “نيدفيد” حيث تدخل خالد محمود طبيب الفريق لإسعاف اللاعب، وعاد ميدو جابر للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.

وتألق جابر في تقسيمة الفريق وتمكن من تسجيل 3 أهداف، كما استطاع كل من أحمد ياسر ريان، أحمد فتحي، وأكرم توفيق تسجيل أهداف.

وعاد مروان محسن للمشاركة في مران الأهلي من حديث وانتظم في التقسيمة بعدما غاب خلال الفترة الماضية نتيجة شهوره بالإجهاد، كما هو الحال بالنسبة لعلي معلول الذي تعافى من الإصابة وشارك في التدريبات الجماعية.

وشاركت العناصر التي لعبت مباراة الأسيوطي في التدريبات الاستشفائية فقط، كما استمر غياب محمد الشناوي، الذي أدى تدريبات تأهيلية رفقة عمرو بركات، واكتفى حسام عاشور بمشاهدة المران فقط.