الرئيسية / الاخبار الرياضية / تعرف على تصريحات كريستيانو رونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية

تعرف على تصريحات كريستيانو رونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية

في تعرف على تصريحات كريستيانو رونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية، تناول يومنا هذا في أخبار الرياضة تعرف على تصريحات كريستيانو رونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعرف على تصريحات كريستيانو رونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع دوت دولة مصر.
وفي تفاصيل موضوع تعرف على تصريحات كريستيانو رونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريـال مدريـد الإسباني، عن سعادته البالغة بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في مسيرته مساء يومنا هذا، الخميس.

اللاعب الدولي البرتغالي تسلم الجائزة التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول في العاصمة الفرنسية “باريس”، ليتفوق على الثنائي ليونيل ميسي ونيمار.

وعقب التتويج، تحدث رونالدو، قائلا: “بالتأكيد أنا سعيد، لأنها لحظة مهمة جدا في مسيرتي، فهذا أمر كنت أتطلع إليه كما هي العادة كل عام”.

وأردف: “في الموسم الماضي حققنا إنجازات عديدة، فزنا بالليجا ودوري الأبطال وألقاب أخرى، كما نجحت في إنهاء الموسم هدافا لدوري الأبطال”.

واختتم: “بالطبع الألقاب تساعد على الفوز بالجوائز الفردية، لذا أشكر كل من حولي وكل من ساهم في هذا التتويج، وعلى رأسهم زملائي وعائلتي”.

مصدر الخبر : تعرف على تصريحات كريستيانو رونالدو بعد التتويج بالكرة الذهبية : دوت دولة مصر