أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / الدوري الأوروبي.. محمد النني يسجل ويقود أرسنال لاكتساح "باتي" بسداسية

الدوري الأوروبي.. محمد النني يسجل ويقود أرسنال لاكتساح "باتي" بسداسية

في الدوري الأوروبي.. محمد النني يسجل ويقود أرسنال لاكتساح "باتي" بسداسية، تناول يومنا هذا في أخبار الرياضة الدوري الأوروبي.. محمد النني يسجل ويقود أرسنال لاكتساح "باتي" بسداسية.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الدوري الأوروبي.. محمد النني يسجل ويقود أرسنال لاكتساح "باتي" بسداسية، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع دوت جمهورية مصر.
وتناول موضوع الدوري الأوروبي.. محمد النني يسجل ويقود أرسنال لاكتساح "باتي" بسداسية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اكتسح أرسنال الإنجليزي ضيفه باتي بوريسوف بستة أهداف دون مقابل مساء يومنا هذا، الخميس، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

المباراة شهدت مشاركة اللاعب الدولي المصري محمد النني في التشكيلة الأساسية للمدفعجية، ونجح في تسجيل الهدف السادس للفريق اللندني.

أهداف أرسنال جاءت عن طريق ماتيو ديبوتشي، ثيو والكوت، جاك ويلشير، في الدقائق 11، 37 و 43، قبل أن يسجل دينيس بولياكوف هدفا في مرمى فريقه، باتي، ليتقدم المدفعجية برباعية.

في الدقيقة 64، عزز المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو تقدم الجانرز بهدف خامس من ركلة جزاء، قبل أن يطلق النني تسديدة قوية سكنت الشباك، مسجلا الهدف السادس لأصحاب الأرض.

بهذه النتيجة، عزز أرسنال صدارته للمجموعة بعدما وصل إلى 13 نقطة عقب ضمان التأهل للدور القادم، بينما تذيل باتي الترتيب برصيد 5 نقاط.

مصدر الخبر : الدوري الأوروبي.. محمد النني يسجل ويقود أرسنال لاكتساح "باتي" بسداسية : دوت جمهورية مصر