الرئيسية / الاخبار الرياضية / أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. الاتحاد السكندري يهاجم عصام الحضري

أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. الاتحاد السكندري يهاجم عصام الحضري

في أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. الاتحاد السكندري يهاجم عصام الحضري، تناول يومنا هذا في سبورت أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. الاتحاد السكندري يهاجم عصام الحضري.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. الاتحاد السكندري يهاجم عصام الحضري، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع دوت دولة مصر.
وتناول موضوع أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. الاتحاد السكندري يهاجم عصام الحضري، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رد مسئولو نادي الاتحاد السكندري، على تصريحات عصام الحضري حارس المرمى الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بأنه لا يزال لديه مستحقات لدى سيد البلد ولن يفرط فيها.

الاتحاد يهاجم عصام الحضري

وعبر مسئولو زعيم الثغر، عن اندهاشهم الشديد من تصريحات عصام الحضري الذي حصل على كافة حقوقه المالية من النادي، ولديهم خطاب من اتحاد الكرة يثبت حصول حارس مرمى التعاون السعودي الحالي على كافة المستحقات المالية، بعد أن كانت هناك قضية من اللاعب في الجبلاية، ونجح الاتحاد في تسديد كافة المستحقات للسد العالي وإنهاء تلك الأزمة.

وفي الإسماعيلي، أعلن الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة فريقه التي سيخوض بها مباراة اف سي دولة مصر مساء غد الجمعة، على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس دولة مصر.

قائمة الدراويش أمام إف سي دولة مصر

وقرر المدير الفني حشد مجموعة من اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز تجنبا لمفاجآت الكأس، وجاءت قائمة الدروايش كالتالي: محمد عواد ومحمد مجدي، ومحمد أبوالمجد ”بوشا” وأحمد أيمن ومحمد هاشم وأحمد دويدار وريتشارد بافور وبهاء مجدي وأسامة إبراهيم كاجو، وحسني عبد ربه ومحمد فتحي ونادر رمضان ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم وكريم بامبو وإسلام عبد النعيم، موسى كمارا وديجو كالديرون.

وفي الأسيوطي سبورت، يجري حمادة طلبة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أشعة على قدمه، لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي الماضية، وسوف تحدد تلك الأشعة إمكانية لحاق اللاعب بمباراة الاتحاد السكندري.

صدمة للأسيوطي

ويستعد الأسيوطي لمواجهة الاتحاد السكندري مساء الاثنين المقبل، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس دولة مصر.

كما تلقى الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر صدمة كبيرة، بتأكد غياب لاعب الوسط مهند لاشين عن هذه المباراة، للإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي الماضية.

ويعتمد علي ماهر على مهند بشكل كبير في وسط الملعب، حيث يقتنع بشكل كبير بإمكانات اللاعب، ودائما ما يتحدث عنه بشكل جيد ويصفه بأنه حسام عاشور الجديد في الكرة المصرية، لإجادته قطع الكرات والمجهود الكبير الذي يبذله في وسط الملعب.

مصدر الخبر : أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. الاتحاد السكندري يهاجم عصام الحضري : دوت دولة مصر