الرئيسية / الاخبار الرياضية / أخبار الأهلي يومنا هذا .. تفاصيل اجتماع الخطيب مع حسام البدري

أخبار الأهلي يومنا هذا .. تفاصيل اجتماع الخطيب مع حسام البدري

في أخبار الأهلي يومنا هذا .. تفاصيل اجتماع الخطيب مع حسام البدري، تناقل يومنا هذا في انباء الرياضة أخبار الأهلي يومنا هذا .. تفاصيل اجتماع الخطيب مع حسام البدري.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أخبار الأهلي يومنا هذا .. تفاصيل اجتماع الخطيب مع حسام البدري، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع دوت دولة مصر.
وفي تفاصيل موضوع أخبار الأهلي يومنا هذا .. تفاصيل اجتماع الخطيب مع حسام البدري، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يعرض لكم “دوت كووورة” أخبار الأهلي يومنا هذا، والتي جاء أهمها تواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي في فرع الجزيرة والاجتماع مع حسام البدري.

تفاصيل جلسة بيبو مع البدري

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة خاصة مع حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل انطلاق مران يومنا هذا، حيث اطمأن رئيس الأهلي على الفريق، واستعداداته للقاء دولة مصر المقاصة، الذي سيقام مساء الأحد المقبل، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

رئيس الأهلي الجديد كان حريصا على عقد الجلسة مع البدري للتعرف على طلباته في الفترة المقبلة، وما ينقص فريق الكرة، وأحوال الفريق في مسابقة الدوري الممتاز، حيث استمرت الجلسة لمدة ربع ساعة، واتفق البدري مع بيبو على عقد جلسة أخرى بعد مباراة دولة مصر المقاصة، للتحدث بالتفصيل عن بعض الأمور الهامة مثل ملف تجديد عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى ملف الصفقات واللاعبين الذين يريد البدري الاستغناء عنهم في يناير المقبل.

الخطيب يزور مران الأهلي

وتعهد محمود الخطيب بزيارة الفريق في مران صباح الغد لعقد اجتماع سريع مع اللاعبين ومؤازرتهم قبل مباراة المقاصة والتي تمثل أهمية خاصة للفريق في الدوري.

وخاض الفريق مرانه اليومي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، والذي شهد عودة عمرو بركات للمشاركة بأمر طبيعي بعد التعافي من إصابته في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى غياب سعد الدين سمير الذي تعرض للإصابة في مباراة الأسيوطي الماضية من الدوري، والتي تم تشخصيها على أنها كدمة قوية في الرباط الداخلي للركبة، وسوف يحتاج لفترة علاج تصل إلى أسبوعين.

الأهلي يطلب تأجيل السوبر

وفي إطار آخر، طالب رئيس الأهلي، تأجيل مباراة السوبر، التي يخوضها الفريق أمام المصري البورسعيدي في دولة الإمارات العربية الشقيقة، في الثاني عشر من شهر يناير المقبل.

ويسعى الأحمر إلى تأجيل اللقاء 24 ساعة، لتقام في الثالث عشر من الشهر المقبل، حيث يرتبط الاحمر بمباراة القمة أمام الزمالك في الدوري يوم 8 يناير، وطلب الحصول على فرصة أكبر لإراحة اللاعبين، لا سيما وأن المصري سوف يحصل على فترة أطول للراحة، لذلك جاء طلب الأهلي إعمالا بمبدأ تكافوء الفرص.

مصدر الخبر : أخبار الأهلي يومنا هذا .. تفاصيل اجتماع الخطيب مع حسام البدري : دوت دولة مصر