أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / أخبار الزمالك يومنا هذا .. الأبيض يضرب الحدود بثلاثية

أخبار الزمالك يومنا هذا .. الأبيض يضرب الحدود بثلاثية

في أخبار الزمالك يومنا هذا .. الأبيض يضرب الحدود بثلاثية، تناول يومنا هذا في انباء الرياضة أخبار الزمالك يومنا هذا .. الأبيض يضرب الحدود بثلاثية.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أخبار الزمالك يومنا هذا .. الأبيض يضرب الحدود بثلاثية، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع دوت جمهورية مصر.
وفي تفاصيل موضوع أخبار الزمالك يومنا هذا .. الأبيض يضرب الحدود بثلاثية، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في العبور إلى دور الثمانية من بطولة كأس جمهورية مصر، بعد الفوز الكبير والمريح الذي حققه على حساب حرس الحدود بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة دور الستة عشر، وينتظر الفريق الأبيض، الفائز من مواجهة الإنتاج الحربي مع الجونة في مباراة السبت المقبل.

خطأ ضخم من جهاز الزمالك

ارتكب الجهاز الإداري للزمالك خطأ قبل بداية المباراة، ووضع أربعة لاعبين أجانب في القائمة النهائية للمباراة، هم رزاق سيسيه وكابونجو كاسونجو في التشكيل الأساسي، وعلى دكة البدلاء معروف يوسف وأتشيمونج، وهو ما يعتبر مخالفة في ظل قرار اتحاد الكرة، بإشراك ثلاثة لاعبين أجانب فقط في المباراة الواحدة، لذلك قام الجهاز الفني باستبعاد معروف يوسف من على دكة البدلاء وضم محمد الشامي بدلا منه.

قدم الزمالك مباراة جيدة، وسيطر عليها من البداية، ونجح الدبابة الكونغولية كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق تسجيل الهدف الأول، من عرضية متقنة للاعب أحمد مدبولي، قبل أن يحصل رزاق سيسيه على ركلة جزاء، يسجل منها مؤيد العجان الهدف الثاني للفريق، كما أضاف نجم الفريق العائد محمد إبراهيم الهدف الثالث، بمهارة رائعة.

وحرص المدير الفني للفريق على تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين في هذه المباراة حيث أشرك محمد الشامي، وصلاح عاشور أوتشميبونج كثلاثة أوراق رابحة خلال المباراة، وذلك لتجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، في ظل تلاحم المباريات بشكل كبير، ويحتاج نيبوشا إلى تدوير اللاعبين بالشكل المطلوب.

نيبوشا يرفض حضور المؤتمر

بعد المباراة رفض المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للزمالك، حضور المؤتمر الصحفي للمباراة، في ظل مقاطعته للمؤتمرات الصحفية بعد اتفاق مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

وتواجد الفنان مصطفى قمر في النادي النهري للزمالك، حيث تواجد بالصدفة أمام المقر وقرر الدخول، ولكنه أعرب عن حزنه الشديد بعد عمليات الهدم التي أفسدت شكل النادي النهري ومنشآته.

وعلق مرتضى منصور رئيس على فوز الزمالك، قائلا إنه بداية عودة الثقة للفريق، ووجه رسالة إلى الحاقدين والشامتين في النادي بالابتعاد عن الزمالك والعودة إلى جحورهم مرة أخرى، مشيرا إلى أن الفوز على الحديد يعتبر انطلاقة جديدة للأبيض الذي يسعى للفوز في المباريات المقبلة.

مصدر الخبر : أخبار الزمالك يومنا هذا .. الأبيض يضرب الحدود بثلاثية : دوت جمهورية مصر