الرئيسية / رياضة / منتخب اليمن يعزز تأهله لنهائيات آسيا بانتصار صعب على تركمانستان

منتخب اليمن يعزز تأهله لنهائيات آسيا بانتصار صعب على تركمانستان

تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب، من انتزاع فوز صعب في المباراة التي جمعته مع منتخب تركمانستان مساء اليوم الأحد، ضمن تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت سن 19 عام والمقامة حالياً في مدينة الدمام السعودية.

وواجه مهاجمو المنتخب الوطني صعوبة كبيرة في اختراق الدفاع التركماني وضاعة عشرات الفرص .

وفي المقابل تمكن لاعبوا تركمانستان من إرباك خط الوسط الدفاع في منتخبنا لوطني إلا محاولاتهم بآت بالفشل .

وفي الدقائق الأخيرة لزمن الشوط الثاني تمكن مهاجم الأحمر اليمني محمد الحذيفي من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 88 ، ليرفع رصيد اليمن إلى 6 نقاط متصدرا المجموعة الثانية مؤقتا، بانتظار ما ستفسر عنه نتيجة المباراة الثانية التي تجري هذه الأثناء وتجمع المنتخب السعودي الذي يملك 3 نقاط ونظيره السوري.

وبهذا الفوز عزز منتخبنا الوطني حظوظه في التأهل لنهائيات كأس أسيا للشباب ، ورفع الفوز من معنويات اللاعبين  قبيل مباراتهم الأخيرة التي يخوضوها أمام المنتخب السعودي بعد غدا الثلاثاء في نفس الملعب.

في المقابل فقد منتخب تركمانستان الأمل في التأهل لتلقيه الهزيمة الثانية على التوالي ليتغير ترتيب المجموعة ويتصدر منتخبنا المجموعة مع المنتخب السعودي الذي يتوقع فوزه على سوريا .

وكان منتخبنا افتتح مشاركته في التصفيات بفوز ثمين على نظيره السوري بهدف دون مقابل في الجولة الأولى.

كما حقق المنتخب السعودي فوزاً ساحق في افتتاح الدورة مع التركماني متقدماً على منتخبنا لوطني بفارق الأهداف إثر إحراز السعودية خماسية نظيفة مقارنة بفوز منتخب اليمن بهدف يتيمن في كلا المباراتين التي خاضهما مع سوريا وتركمانستان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *