الرئيسية / رياضة / الاربعاء .. منتخبنا الأولمبي يقابل قطر استعداداً لبطولة كاس آسيا

الاربعاء .. منتخبنا الأولمبي يقابل قطر استعداداً لبطولة كاس آسيا

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم يوم الاربعاء المباراة الودية الثانية مع نظيره القطري ضمن معسكره التدريبي المقام هناك حيث تأتي هذه المباراة في اطار برنامج اعداد المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس امم اسيا التي ستقام في قطر خلال الفترة من 12 وحتى 30 يناير 2016 .

وكان منتخبنا الاولمبي خاض مباراته الودية الاولى امام المنتخب الياباني وانتهت بالتعادل السلبي وسيقابل منتخبنا الأولمبي في ثالث مبارياته الوية نظيره الفيتنامي في الرابع من يناير القادم ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الوطني امين السنيني الى الاستفادة من هاتين التجربيتن والتعرف على امكانيات جميع اللاعبين قبل اعتماد التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها البطولة الاسيوية.

من جانب اخر يستضيف نادي لخويا القطري الأحد القادم المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة المنظمة المحلية لكأس آسيا تحت 23 سنة ، في العاشرة والنصف صباحا والذي سيتم خلاله تدشين تعويذة البطولة التي تستضيفها قطر من 12 إلى 30 يناير القادم. وسيحضر المؤتمر الصحفي سعود المهندي نائب رئيس الاتحادين القطري والآسيوي لكرة القدم ، ومنصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري ، ووفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

ويتنافس 16 منتخبا في البطولة من ضمنهم منتخبنا الأولمبي الذي اوقعته القرعة في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والعراق واوزباكستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *