الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يصدر بيانًا رسميًا بشأن حالة بيل

ريال مدريد يصدر بيانًا رسميًا بشأن حالة بيل

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا يخص حالة لاعبه الويلزي جاريث بيل، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سبورتنج خيخون التي أقيمت الأحد الماضي على ملعب “سانتياجو برنابيو” لحساب منافسات الجولة العشرين للدوري الإسباني الممتاز.

وجاء في بيان الملكي المنشور عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: “تم تشخيص إصابة بيل في العضلة النعلية بالساق اليمنى وستستمر مدتها وفقًا لتطور الحالة”، دون أن يكشف بالتحديد عن المدة المقررة لغيابه عن المباريات.

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن فترة غياب بيل ستتراوح ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع وهو ما يعني غيابه عن مباريات الفريق أمام كل من ريال بيتيس وإسبانيول وغرناطة في الليجا.

وكان بيل قد توجه لمستشفى “سانيتاس لا موراليخا” للخضوع للفحوصات الطبية بعد مرور 24 ساعة على الإصابة لحين تراجع الالتهاب، لتتأكد إصابته لثالث مرة في العضلة النعيلة هذا الموسم، وإن كانت هذه المرة في الساق اليمنى.

ولن يكون من المتوقع أن يغامر الجهاز الفني للميرينجي بإشراك بيل أمام فريق أتلتيك بلباو في الجولة الـ24 لليجا، قبل التأكد من تعافيه بشكل كامل خاصة وأن الفريق تنتظره مباراة هامة أمام روما الإيطالي في ثمن نهائي دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *