أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد الان : بعد القبض على قيادات كبيرة اثناء المعارك في نهم الجيش الوطني يحصل على معلومات خطيرة تفك الشفره وتسرع الحسم في كل الجبهات تعرف عليها

ورد الان : بعد القبض على قيادات كبيرة اثناء المعارك في نهم الجيش الوطني يحصل على معلومات خطيرة تفك الشفره وتسرع الحسم في كل الجبهات تعرف عليها

في ورد الان : بعد القبض على قيادات كبيرة اثناء المعارك في نهم الجيش الوطني يحصل على معلومات خطيرة تفك الشفره وتسرع الحسم في كل الجبهات تعرف عليها، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان : بعد القبض على قيادات كبيرة اثناء المعارك في نهم الجيش الوطني يحصل على معلومات خطيرة تفك الشفره وتسرع الحسم في كل الجبهات تعرف عليها.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان : بعد القبض على قيادات كبيرة اثناء المعارك في نهم الجيش الوطني يحصل على معلومات خطيرة تفك الشفره وتسرع الحسم في كل الجبهات تعرف عليها، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع انباء اليمن .
وفي تفاصيل موضوع ورد الان : بعد القبض على قيادات كبيرة اثناء المعارك في نهم الجيش الوطني يحصل على معلومات خطيرة تفك الشفره وتسرع الحسم في كل الجبهات تعرف عليها، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني العميد عبده مجلي أسر قوات الجيش لأكثر من 28 مسلحا حوثيا بينهم قيادات ميدانية رفيعة، خلال المعارك الاخيرة التي لاتزال مستمرة في مديرية نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء.
واخبر مجلي في تصريحات صحفية، ان هناك مجموعة من قيادات الميليشيات يخضعون للتحقيقات عقب القبض عليهم في معارك مديرية نهم خلال الأيام القليلة الماضية مشيرا إلى أنهم قدموا معلومات مهمة استفاد منها الجيش الوطني وطيران التحالف العربي في تسريع عملياته العسكرية والتقدم على مختلف الجبهات.
واكد بان أن التقدم إلى العاصمة صنعاء بات أسهل مما مضى بعد السيطرة على الجبال والمرتفعات الشاهقة في نهم، مؤكدا أن الجيش أصبح يشاهد مواقع الانقلابيين ويراقب تحركاتهم.
ولفت مجلي إلى أن القوات تزحف حالياً نحو مناطق قطبين وبني محمد ومسورة العقران والمدفون وقرون ودعة، متوقعاً أن تشهد الأيام القادمة التحام عدد من الجبهات والتقدم للسيطرة على نقيل بن غيلان.

مصدر الخبر : ورد الان : بعد القبض على قيادات كبيرة اثناء المعارك في نهم الجيش الوطني يحصل على معلومات خطيرة تفك الشفره وتسرع الحسم في كل الجبهات تعرف عليها : تعز برس