أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الوكيل التميمي يدشن فعاليات يومنا هذا العالمي للطفل بوادي حضرموت

الوكيل التميمي يدشن فعاليات يومنا هذا العالمي للطفل بوادي حضرموت

وكالة الانباء اليمنية في الوكيل التميمي يدشن فعاليات يومنا هذا العالمي للطفل بوادي حضرموت، تم يومنا هذا تناول خبر الوكيل التميمي يدشن فعاليات يومنا هذا العالمي للطفل بوادي حضرموت.
نقدم لمتابعينا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الوكيل التميمي يدشن فعاليات يومنا هذا العالمي للطفل بوادي حضرموت، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع سبأ نت اليمن.
وتناول موضوع الوكيل التميمي يدشن فعاليات يومنا هذا العالمي للطفل بوادي حضرموت، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سيئون-سبأنت

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي، يومنا هذا، فعاليات يومنا هذا العالمي للطفل التي تنفذها مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة بوادي حضرموت وبالتنسيق مع مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء وتمويل مؤسسة العون للتنمية.

وتهدف الفعالية التي ستستمر على مدى 5 أيام إلى لفت الانتباه للفئة الأشد ضعفا في المجتمع لضمان حصولهم على حقوقهم ولتكريس ثقافة الطفولة الآمنة لدى المجتمع من خلال النزول الى المدارس وتوزيع الهدايا للأطفال واللقاء الاذاعية معهم اضافة الى المهرجانات الجماهيرية.

وأشار الوكيل التميمي إلى أن الأطفال اليمنيين حرموا من حقوقهم في التعليم والصحة وغيرها من الحقوق نتيجة للحرب التي تعيشها البلاد.

بدوره أشاد القائم بأعمال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت محمد التميمي بالأنشطة والفعاليات المتميزة التي تنفذها المؤسسة والتي كان لها الأثر الملموس في المجتمع .

وجرى في ختام الفعالية قراءة بيان صادر عن مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة تضمن محتواه تهنئة الأطفال بيومهم العالمي ومناشدة الأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني للاهتمام بالأطفال ومنحهم حقوقهم الكاملة في الصحة والتعليم والرأي.

تخللت الفعالية فقرة صامتة عن ذوي الاحتياجات الخاصة ووصلات إنشادية طفولية نالت إعجاب الحاضرين.

مصدر الخبر : الوكيل التميمي يدشن فعاليات يومنا هذا العالمي للطفل بوادي حضرموت : وكالة سبأ نت