أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير العدل يؤكد استعداد وزارته توفير كل متطلبات المحاكم والقضاة

وزير العدل يؤكد استعداد وزارته توفير كل متطلبات المحاكم والقضاة

وكالة الانباء اليمنية في وزير العدل يؤكد استعداد وزارته توفير كل متطلبات المحاكم والقضاة، تم يومنا هذا تناول خبر وزير العدل يؤكد استعداد وزارته توفير كل متطلبات المحاكم والقضاة.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير العدل يؤكد استعداد وزارته توفير كل متطلبات المحاكم والقضاة، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع سبأ نت اليمن.
وفي تفاصيل موضوع وزير العدل يؤكد استعداد وزارته توفير كل متطلبات المحاكم والقضاة، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن-سبأنت

أكد وزير العدل القاضي جمال عمر،استعداد وزارته توفير كافة احتياجات ومتطلبات المحاكم والقضاة في سبيل تيسير مهام السلطة القضائية وسرعة النظر في القضايا بكافة تخصصاتها والبت فيها لتعزيز الثقة بين المواطن والقضاء والذي يعد عاملا مهما في بناء التنمية في البلد.

وأشار الوزير خلال لقاء موسع عقده يومنا هذا بالمجمع القضائي في العاصمة المؤقتة عدن مع رؤساء المحاكم والشُعب في عدن،الى أن الوزارة وفرت كافة احتياجات المحاكم من أثاث وأجهزة ومعدات ستساعد في استمرار الإنجازات وتعزيز الجهود المبذولة.

كما ناقش الوزير الوضع الأمني للمحاكم والمرافق القضائية..مؤكداً أن الوزارة تعمل بالتنسيق مع الجهات المختصة لتوفير الحماية الأمنية اللازمة لكافة المرافق القضائية لضمان استمرار العمل بجدية والإلتزام وتعزيز هيبة الدولة بالقضاء القوي والمستقل.

وأشاد الوزير بالإنجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة وضرورة مضاعفتها..مثمناً الجهود المبذولة من كافة العاملين في المحاكم والشُعب والمرافق القضائية، لإستمرار العمل بوتيرة عالية في ظل ظروف استثنائية.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لشؤون المحاكم والتوثيق القاضي عبدالكريم باعباد ،ومدير الشؤون المالية في الوزارة طارق العزاني.

مصدر الخبر : وزير العدل يؤكد استعداد وزارته توفير كل متطلبات المحاكم والقضاة : وكالة سبأ نت