أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / استهدفت سيارة تموين الحزام الامني.. قتيلان واصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة بالمحفد

استهدفت سيارة تموين الحزام الامني.. قتيلان واصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة بالمحفد

في استهدفت سيارة تموين الحزام الامني.. قتيلان واصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة بالمحفد، تم يومنا هذا تناول خبر استهدفت سيارة تموين الحزام الامني.. قتيلان واصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة بالمحفد.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا استهدفت سيارة تموين الحزام الامني.. قتيلان واصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة بالمحفد، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع عدن الغد .
وفي تفاصيل موضوع استهدفت سيارة تموين الحزام الامني.. قتيلان واصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة بالمحفد، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حصل مواطنين اثنين مصرعهما واصيب آخر اثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون على الطريق قبالة المجمع الحكومي في مديرية المحفد.

واخبر مصدر في الحزام الامني بالمحفد ان عبوة ناسفة انفجرت اثناء مرور سيارة تقل مواطنين من ابناء المحفد وادى الانفجار الى موت كلا من : على حنتوش الحمادي و احد أقاربه يدعى انس محمد ناصر حديج وإصابة اخر ، وتسبب الانفجار الى تهشم السيارة نوع دينا .

واخبر سكان محليون في المحفد ان العبوة الناسفة كانت مزروعة على طريق فرعي يستقله جنود من الحزام الامني وقوات التدخل السريع بالقرب من خزان مياه الواقع اعلى الكورة بالقرب من المجمع الحكومي بالمحفد .

وبحسب السكان ان حنتوش واحد أقاربه كانوا ذاهبين على متن سيارة نوع دينا محملة بوجبة الفطور لجنود الحزام الامني المرابطين في المحفد الا ان عبوة ناسفة زرعها مجهولون انفجرت في السيارة ماادى الى موت مواطنين واصابة آخر .

واخبر مصدر طبي بمشفى المحفد ان الانفجار ادى الى موت على حنتوش ووفاته في الحال بينما اصيب انس محمد حديج حيث بترت احدى قدميه وتم نقله للعلاج الى مشفى عتق العام بمحافظة شبوه الجنوبية لكنه توفي متأثرا بجراحه .

مصدر الخبر : استهدفت سيارة تموين الحزام الامني.. قتيلان واصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة بالمحفد : عدن الغد