أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس الحكومة يناقش سير الأعمال في المشاريع التي وجهت الحكومة بتنفيذها في عدن

رئيس الحكومة يناقش سير الأعمال في المشاريع التي وجهت الحكومة بتنفيذها في عدن

وكالة الانباء اليمنية في رئيس الحكومة يناقش سير الأعمال في المشاريع التي وجهت الحكومة بتنفيذها في عدن، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس الحكومة يناقش سير الأعمال في المشاريع التي وجهت الحكومة بتنفيذها في عدن.
نقدم لمتابعينا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الحكومة يناقش سير الأعمال في المشاريع التي وجهت الحكومة بتنفيذها في عدن، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتناول موضوع رئيس الحكومة يناقش سير الأعمال في المشاريع التي وجهت الحكومة بتنفيذها في عدن، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن-سبأنت

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،مساء يومنا هذا، مع القائم باعمال محافظ عدن أحمد سالمين ،ووكيلي المحافظة رشاد شائع وغسان الزامكي سير الأعمال في المشاريع التي وجهت الحكومة بتنفيذها .

وخلال الاجتماع الذي حضره الأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور ونائب رئيس هئية الاركان العامة اللواء صالح الزنداني ، اطلع رئيس الحكومة على نسبة الإنجاز في جملة المشاريع الجاري العمل عليها في المحافظة وحملة النظاقة الشاملة التي يجري العمل فيها بوتيرة عالية وتشمل جميع مديريات محافظة عدن..مشيداً بالجهود المبذولة من قبل أعضاء المكاتب التنفيذية بمحافظة عدن على متابعة مستوى العمل..مؤكداً أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس حسنت الخدمات العامة برغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا. حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود وإنجاز المهام الموكلة لهم في أسرع وقت.

ووجه رئيس الحكومة خلال الاجتماع ببذل المزيد من الجهود للاهتمام بنظافة محافظة عدن ومنظرها العام.

من جهة أخرى، شدّد رئيس الحكومة بسرعة تنفيذ الخطة العسكرية والأمنية بالمحافظة وما يتصل منها بمكافحة الإرهاب والجرائم،كما وجه برفع مستوى الخدمات وتزويد المحطات بمادة الوقود واستمراريتها بما يضمن عدم حدوث أزمات من هذا القبيل في المستقبل.

من جانبه اشاد القائم باعمال محافظ عدن بالدعم الذي يقدمه فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة للعاصمة المؤقتة عدن ،في كافة المستويات وخاصة في المشاريع الخدمية..مشيراً إلى ابناء عدن سيضلون خلف القيادة الشرعية ممثلة في فخامة الرئيس الرئيس عبدربه منصور هادي

حضر اللقاء نائب وزير الشئون القانونية احمد المحروقي.

مصدر الخبر : رئيس الحكومة يناقش سير الأعمال في المشاريع التي وجهت الحكومة بتنفيذها في عدن : وكالة سبأ نت