أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / قيادات عسكرية تشكوا قائد اللواء 111 بأحور أبين للمحافظ (المذكرة واسماء الضباط)

قيادات عسكرية تشكوا قائد اللواء 111 بأحور أبين للمحافظ (المذكرة واسماء الضباط)

في قيادات عسكرية تشكوا قائد اللواء 111 بأحور أبين للمحافظ (المذكرة واسماء الضباط)، تم يومنا هذا تناول خبر قيادات عسكرية تشكوا قائد اللواء 111 بأحور أبين للمحافظ (المذكرة واسماء الضباط).
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيادات عسكرية تشكوا قائد اللواء 111 بأحور أبين للمحافظ (المذكرة واسماء الضباط)، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع أخبار اليمن أخبار اليمن الان – يمن برس .
وفي تفاصيل موضوع قيادات عسكرية تشكوا قائد اللواء 111 بأحور أبين للمحافظ (المذكرة واسماء الضباط)، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

*أخبار اليمن الان – يمن برس –
اتهمت قيادات عسكرية في اللواء 111 المتمركز في مديرية أحور بمحافظة أبين، قائد اللواء بالفساد المالي والإداري وتحويل معسكر ومواقع اللواء إلى ملكية خاصة له.

وأظهرت وثيقة موجهة إلى محافظ محافظة أبين اللواء/أبوبكر حسين، من قيادة اللواء، طالبوه فيها بسرعة لتدخل لإيقاف تجاوزات وخروقات قائد اللواء العميد/محمد ملهم.

واتهم الموقعون على المذكرة- حصل أخبار اليمن الان – يمن برس على نسخه منها – العميد ملهم بإقصاء القيادات العسكرية وقيادات المقاومة التي تصدت للقوى الانقلابية في جبهة الشريط الساحلي أحور – شقرة خلال الحرب الأخيرة والاستفراد باللواء، وارتكاب مخالفات مالية وإدارية وفساد كبير وتحويل معسكر اللواء إلى ملكية خاصة.

ومن بين الموقعين على الذكرة، نائب قائد اللواء، وأركان الحرب ورئيس عمليات اللواء 111، وقيادة الكتائب والمواقع التابعة للواء والمنتشرة في منطقة أحوار بمحافظة أبين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : قيادات عسكرية تشكوا قائد اللواء 111 بأحور أبين للمحافظ (المذكرة واسماء الضباط) : أخبار اليمن الان – يمن برس