أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / حملة الكويت إلى جانبكم تمول مشروع توصيل خط الكهرباء الإسعافي لحقل مياه بوادي حضرموت

حملة الكويت إلى جانبكم تمول مشروع توصيل خط الكهرباء الإسعافي لحقل مياه بوادي حضرموت

في حملة الكويت إلى جانبكم تمول مشروع توصيل خط الكهرباء الإسعافي لحقل مياه بوادي حضرموت، تم يومنا هذا تناول خبر حملة الكويت إلى جانبكم تمول مشروع توصيل خط الكهرباء الإسعافي لحقل مياه بوادي حضرموت.
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا حملة الكويت إلى جانبكم تمول مشروع توصيل خط الكهرباء الإسعافي لحقل مياه بوادي حضرموت، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع نبأ اليمن .
وفي تفاصيل موضوع حملة الكويت إلى جانبكم تمول مشروع توصيل خط الكهرباء الإسعافي لحقل مياه بوادي حضرموت، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تواصل حملة الكويت إلى جانبكم العمل بمشروع توصيل الكهرباء لحقل مياه “دمون” بمدينة تريم محافظة حضرموت وذلك للإسهام في تشغيل الحقل ضمن مشاريع الحملة في قطاع المياه.

وتعمل الحملة من خلال تأهيل الحقل وربطه بالتيار الكهربائي من أجل الاستقرار المائي للمواطنين والشروع في استئناف عملية الضخ في تريم والبالغ عددهم (105,552) نسمة بتكلفة إجمالية بلغت (14) مليون.

من جانبه تحدث مدير المشروع “سالم عمر با شامخة” ؛ أن هذا المشروع يعد من أبرز المشاريع الاستراتيجية الذي يساهم في تأمين امداد التيار الكهربائي لحقول مياه دمون، بالإضافة إلى حل مشكلة الانقطاع وضمان تشغيل كامل المضخات خلال 24ساعة في التسع الآبار”.

يشار أن العمل بدأ في المشروع الذي تموله حملة الكويت إلى جانبكم قبل شهرين، هذا ومن المقرر الانتهاء من المشروع نهاية ديسمبر، ويقوم بالإشراف على المشروع مجموعة فوتوكات الهندسية وبالتنسيق مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت.

مصدر الخبر : حملة الكويت إلى جانبكم تمول مشروع توصيل خط الكهرباء الإسعافي لحقل مياه بوادي حضرموت : نافذة اليمن