الرئيسية / الأخبار اليمنية / حصري وانفراد : من هي القيادات المؤتمرية التي خانت صالح قبل ايام من مقتله ؟

حصري وانفراد : من هي القيادات المؤتمرية التي خانت صالح قبل ايام من مقتله ؟

في حصري وانفراد : من هي القيادات المؤتمرية التي خانت صالح قبل ايام من مقتله ؟، تم يومنا هذا تناول خبر حصري وانفراد : من هي القيادات المؤتمرية التي خانت صالح قبل ايام من مقتله ؟.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا حصري وانفراد : من هي القيادات المؤتمرية التي خانت صالح قبل ايام من مقتله ؟، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع عدن الغد .
وتناول موضوع حصري وانفراد : من هي القيادات المؤتمرية التي خانت صالح قبل ايام من مقتله ؟، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف مصدر مؤتمري رفيع المستوى في إفادة خاصة لصحيفة “عدن الغد” أسماء القيادات المؤتمرية البارزة التي خانت الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وتخلت عنه قبل أيام من مقتله .

واخبر المصدر وهو مسئول مؤتمري لصحيفة “عدن الغد” ان الحوثيين قرروا مهاجمة صالح عقب الاتفاق مع قيادات مؤتمرية بارزة على ان تلتزم الصمت وان تتخلى عن صالح .

وأشار المصدر إلى ان ابرز القيادات المؤتمرية التي ابرمت جماعة الحوثي معها صفقة سياسية جاء على رأسها “ياسر العواضي” وعبدالعزيز بن حبتور وقاسم لبوزة وغالب مطلق وحسين حازب ومحسن النقيب .

وأوضح المصدر ان جماعة الحوثي باشرت وعقب مقتل صالح باجراء اتصالات سياسية مع أطراف مؤتمرية عدة لكن الكثير من هذه الأطراف لاتزال حتى يومنا هذا تعتذر عن التواصل وتلتزم مساكنها في صنعاء .

وتحدثت المصادر ان الحوثيين يمارسون منذ أيام ضغوط كبيرة على عدد من القيادات الأخرى بهدف اجبارها على إعلان التأييد لجماعة الحوثي وبينها غازي الاحول وخالد باراس واحمد القنع وغيرهم .

مصدر الخبر : حصري وانفراد : من هي القيادات المؤتمرية التي خانت صالح قبل ايام من مقتله ؟ : عدن الغد