الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو."اولى الصور الان من الحديدة بعد تقدم قوات الشرعية وسيطرتها على هذة المناطق""تفاصيل اولية+صور))

ورد للتو."اولى الصور الان من الحديدة بعد تقدم قوات الشرعية وسيطرتها على هذة المناطق""تفاصيل اولية+صور))

في ورد للتو."اولى الصور الان من الحديدة بعد تقدم قوات الشرعية وسيطرتها على هذة المناطق""تفاصيل اولية+صور))، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو."اولى الصور الان من الحديدة بعد تقدم قوات الشرعية وسيطرتها على هذة المناطق""تفاصيل اولية+صور)).
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو."اولى الصور الان من الحديدة بعد تقدم قوات الشرعية وسيطرتها على هذة المناطق""تفاصيل اولية+صور))، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع انباء اليمن .
وفي تفاصيل موضوع ورد للتو."اولى الصور الان من الحديدة بعد تقدم قوات الشرعية وسيطرتها على هذة المناطق""تفاصيل اولية+صور))، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سيطرت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية على مدينة الخوخة – جنوب محافظة الحديدة – غرب اليمن .
وفي تفاصيل قائد قوات المقاومة هناك محمد المحرمي "ابوزرعة" ان قوات الجيش والمقاومة الشعبية من أبناء المحافظات الجنوبية وتعز والحديدة استكملوا عملية تحرير المدينة من قبضة ميليشيا الحوثي.
 
كما أضاف المصدر " أن قوات الجيش خاضت معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي في المديرية قبل أن تفر المليشيات الحوثية باتجاه مديرية حيس المجاورة ؟
 
وأوضح المصدر "ـن تعزيزات عسكرية قدمت صباح يومنا هذا من مدينة عدن لتأمين تلك المناطق المحررة .

مصدر الخبر : ورد للتو."اولى الصور الان من الحديدة بعد تقدم قوات الشرعية وسيطرتها على هذة المناطق""تفاصيل اولية+صور)) : تعز برس