أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الجيش الوطني يقطع الخط الدولي الرابط بين صعدة والجوف و المملكة

الجيش الوطني يقطع الخط الدولي الرابط بين صعدة والجوف و المملكة

في الجيش الوطني يقطع الخط الدولي الرابط بين صعدة والجوف و المملكة، تم يومنا هذا تناول خبر الجيش الوطني يقطع الخط الدولي الرابط بين صعدة والجوف و المملكة.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الجيش الوطني يقطع الخط الدولي الرابط بين صعدة والجوف و المملكة، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع اخبار اليمن الان .
وفي تفاصيل موضوع الجيش الوطني يقطع الخط الدولي الرابط بين صعدة والجوف و المملكة، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

أعلن الجيش الوطني رسمياً قطع الطريق الرابط بين مدينة البقع بمحافظة صعدة والجوف وأعلنوا الخط الرابط منطقة عسكرية بعد السيطرة عليه بعد معارك عنيفة سقط فيها العشرات من عناصر الميليشيا الامامية بين قتيل وجريح وأسير.

ونقلت وكالة(سبأ) الرسمية عن الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية السادسة عبدالله الاشرف قوله ان ابطال اللواء حرس الحدود حرروا مواقع الحريرا وتجاوزوا منطقة عرق الابتر ووصلوا الى الخط الدولي فيما لاذت ميليشيا الحوثي بالفرار مخلفة جثث قتلاها وكميات من الأسلحة والذخائر.

واكد ان قطع الخط الدولي الرابط بين صعدة والجوف و المملكة سيقطع إمدادات مليشيات الحوثي لجبهة العقبة ويعتبر انجاز كبيرة في تحرير ما تبقى من مديرية خب الشعف .

مصدر الخبر : الجيش الوطني يقطع الخط الدولي الرابط بين صعدة والجوف و المملكة : نافذة اليمن