أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / البخيتي يحذر من توجهات حوثية لإعلان قيادة جديدة لحزب المؤتمر موالية لهم

البخيتي يحذر من توجهات حوثية لإعلان قيادة جديدة لحزب المؤتمر موالية لهم

في البخيتي يحذر من توجهات حوثية لإعلان قيادة جديدة لحزب المؤتمر موالية لهم، تم يومنا هذا تناول خبر البخيتي يحذر من توجهات حوثية لإعلان قيادة جديدة لحزب المؤتمر موالية لهم.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا البخيتي يحذر من توجهات حوثية لإعلان قيادة جديدة لحزب المؤتمر موالية لهم، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع ابابيل أخبار اليمن.
وفي تفاصيل موضوع البخيتي يحذر من توجهات حوثية لإعلان قيادة جديدة لحزب المؤتمر موالية لهم، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حذر الكاتب والسياسي علي البخيتي، من تجهيزات يقوم بها الحوثيون والإعلامي السابق بحزب المؤتمر أحمد الحبيشي، وبعض ضعاف النفوس داخل الحزب، لإعلان قيادة جديدة للمؤتمر موالية للإمامة.

جاء ذلك تعليقا على دعوة الحبيشي، اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر، لسد ما أسماه بـ”الفراغ القيادي”، تحت إِشراف وزارة الشئون القانونية المختطفة بيد الحوثيين.

واخبر البخيتي، في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، إن قيادة المؤتمر بصنعاء قُتِلت ومن عاش منهم، إما جريح أو محاصر أو تحت الإقامة الجبرية، وتهديد السلاح، مشددا على ضرورة عدم التعامل مع أي عمل يصدر منهم أو من وسائل الإعلام الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

كما أضاف البخيتي: “من سيتعامل مع الحبيشي والحوثيين ليس مؤتمري؛ ويعد خائن للزعيم ومتواطئ مع القتلة”، ناصحا البعض بعدم التهور وإضاعة تاريخهم، مؤكدا بأن الحوثيين سيسقطون كما سقط من قبلهم، لأن اليمن تموج برمال متحركة.

وكان الحبيشي، قد وصف الأحداث الأخيرة في صنعاء، بـ”فتنة صالح وطارق”، مضيفا: “بعد وأد فتنة صالح وطارق ديسمبر 2017 وجدنا خطابا سياسيا وإعلاميا من أنصار الله (الحوثيين)، مغايرا لخطاب المنتصرين في حرب 1994 الغادرة”.

واختتم البخيتي حديثه حول هذا الموضوع، بطرفة سياسية، حيث تحدث: “الحبيشي هذا با ينكبهم؛ نكب الاشتراكي والمؤتمر والزعيم والآن دور الحوثيين”.. مضيفا: “حلال عليهم أحمد تنكة”.

الجدير بالذكر، أن أحمد الحبيشي، كان يشغل منصب رئيس المركز الإعلامي لحزب المؤتمر الشعبي العام، قبل أن يتم إقالته من هذا المنصب منذ عدة أشهر، على خلفية إضراره بمصلحة الحزب، ومخالفته سياسياته لمصلحة الحوثيين.

مصدر الخبر : البخيتي يحذر من توجهات حوثية لإعلان قيادة جديدة لحزب المؤتمر موالية لهم : ابابيل نت