أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الاتحاد الاوروبي يقديم مساعدات انسانية جديدة لليمن بقيمة 25 مليون يورو

الاتحاد الاوروبي يقديم مساعدات انسانية جديدة لليمن بقيمة 25 مليون يورو

في الاتحاد الاوروبي يقديم مساعدات انسانية جديدة لليمن بقيمة 25 مليون يورو، تم يومنا هذا تناول خبر الاتحاد الاوروبي يقديم مساعدات انسانية جديدة لليمن بقيمة 25 مليون يورو.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الاتحاد الاوروبي يقديم مساعدات انسانية جديدة لليمن بقيمة 25 مليون يورو، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع انباء اليمن .
وفي تفاصيل موضوع الاتحاد الاوروبي يقديم مساعدات انسانية جديدة لليمن بقيمة 25 مليون يورو، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قالت المفوضية الاوروبية يومنا هذا تقديم مساعدات انسانية جديدة لليمن بقيمة 25 مليون يورو لدعم المنكوبين من جراء الصراع في اليمن.

وذكرت الذراع التنفيذية للاتحاد الأوروبي في بيان ان اجمالي المساعدات التي قدمتها لدعم الاحتياجات الانسانية في اليمن منذ بدء النزاع في عام 2015 يتجاوز حوالي 196 مليون يورو.

واضاف البيان ان الأطفال والنساء والرجال يحتاجون على وجه السرعة للغذاء والماء والخدمات الطبية في اليمن مطالبا أطراف النزاع بالسماح للمساعدات الإنسانية بالوصول إلى المحتاجين وبحماية المدنيين وان المساعدات الجديدة ستخصص لدعم عمليات توزيع الأغذية الذي يتولى مهامه برنامج الأغذية العالمي بالإضافة للخدمات اللوجستية الإنسانية التي تنفذها الخدمات الجوية الإنسانية التابعة للأمم المتحدة.

مصدر الخبر : الاتحاد الاوروبي يقديم مساعدات انسانية جديدة لليمن بقيمة 25 مليون يورو : نافذة اليمن